عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب في عيد ميلاد الزعيم: ربنا يعطيه الصحة

عمرو أديب
عمرو أديب

وجه الإعلامي عمرو أديب، التهنئة للفنان عادل إمام بعيد ميلاده الـ 84، قائلا :"عادل إمام شخص جاد جدا في عمله، وكواليس أعمال عادل إمام مرعبة  تسير بالثانية".

عمرو أديب : عادل إمام شخص جاد جدا

وأضاف الإعلامي عمرو أديب،  خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، وينقله موقع تحيا مصر،  :"عادل إمام شايف أن الاستثناء الوحيد في المسرح هو إنك تموت، معندوش هزار".

وتابع :" مسرحية شاهد مشافش حاجة مسرحية سياسية وكل جملة بها تاريخ، وكان هناك تقاليد للعمل المسرحي، معقبا :"مظنش حد يكتب مسرحة زي شاهد مشافش حاجة حاليا، ربنا يعطيه الصحة، وهى دي مصر العظيمة، ومجاش ولا هيجي زي عادل إمام، ولن يتكرر".

وشغل الزعيم عادل إمام على مدار عدة عقود، الكثير من الباحثين والكتاب، وتعرض العديد من النقاد بدراساتهم عن عادل إمام، ومن أحدث الكتب التي صدرت هذا العام، وتعرضت للمسيرة الفنية الحافلة لزعيم الفن في مصر والوطن العربي، كان كتاب "دولة عادل إمام" للكتاب الصحفي أشرف شرف.

عمرو أديب: مسرحية شاهد مشافش حاجة مسرحية سياسية

علق الإعلامي عمرو أديب، على افتتاح موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر اليوم، قائلا :" كان فرصة للتأمل السياسي والاقتصادي".

وأضاف الإعلامي عمرو أديب،  خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين،  وينقله موقع تحيا مصر، :"اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي أدلى بتصريحات مهمة عن مشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة ".

أديب: السيسي أدلى بتصريحات مهمة اليوم

وواصل الإعلامي عمرو أديب:" أيضا الرئيس السيسي تحدث عن تحدي المياه، وكم نستهلك سنويا بالإضافة إلى استهلاك ضيوف مصر".

وتابع الإعلامي عمرو أديب:" الفترة الماضية كنا مهتمين بسعر الدولار وسعر الفراخ، النهاردة  الرئيس السيسي أكد أنه تم إنفاق الكثير من الأموال على العديد من المشروعات سعيا وراء بناء دولة قوية".

وواصل الإعلامي عمرو أديب :"محتاجين كل عقل في مصر، اتهرينا من سعر البانيه، وسعر البيضة، عايزين نطور، الدولة عملت الطلعة الأولى هل تقدر تشتغل تاني".

ونوه الإعلامي عمرو أديب ، إلى أهمية مشاركة القطاع الخاص، معقبا :" لازم يكون في مشاركة للقطاع الخاص معقبا:" مهم جدا ظهور القطاع الخاص خلال افتتاح المرحلة الأولي من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة".

تابع موقع تحيا مصر علي