عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور خاص للمؤلفة مريم نعوم كممثلة للمرة الأولى في مسلسل دواعي السفر

مريم نعوم
مريم نعوم

يعرض مسلسل دواعي السفر يوم 15 مايو المقبل، والعمل من أعمال WATCH IT الأصلية، ويستعد الجمهور لمشاهدة الفنان أحمد عيد في التجربة الثانية له في التمثيل بعد مسلسل ريڤو

ظهور المؤلفة مريم نعوم كممثلة في مسلسل دواعي السفر

يحمل مسلسل دواعي السفر العديد من المفاجأت ومن ضمنها ظهور المؤلفة مريم نعوم كممثلة للمرة الأولى وليست مؤلفة، وينطلق العمل عبر منصة WATCH IT الرقمية يوم 15 مايو الجاري.  

وأعلنت منصة WATCH IT عبر حسابها على موقع الإنستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، حيث طرحت البوستر التشويقي لمسلسل دواعي السفر معلنة عن بداية عرض المسلسل بداية من 15 مايو.

مريم نعوم

مسلسل دواعي السفر

وتدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول شخصية إبراهيم الذي يعيش في عالم الخيال ولكن في يوم وليلة يقرر أن يغير من حياته وبالأخص بعدما كاد أن ينتحر من كثر الملل الذي يعيش فيه، ويساعده على ذلك جاره علي ااذي يحاول أن يخرجه مما فيه ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

ويشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر بجانب الفنان أمير عيد عدد من النجوم الشباب أبرزهم: أحمد غزي، جلا هشام، دنيا وائل، أحمد فاضل، نادين، كما يشهد المسلسل ظهور مميز للكاتبة مريم ناعوم كأول تجربة لها في التمثيل، والعمل من إخراج محمد ناير.

بيتر ميمي يشيد بمسلسل دواعي السفر

وعلى الجانب الآخر، نشر المخرج بيتر ميمي البرومو التشويقي الأول لـ مسلسل دواعي السفر عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام وعلق عليها قائلًا: "مسلسل دواعي السفر تجربة مختلفة وجميلة من تأليف وإخراج محمد ناير، إنتاج واتش ات، وبطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزي".

مسلسل دواعي السفر

آخر أعمال الفنان أمير عيد في الدراما

جدير بالذكر، ويعتبر مسلسل دواعي السفر ليست البطولة المطلقة الأولى للفنان أمير عيد، حيث قدم أمير عيد من قبل مسلسل ريفو الجزء الأول والثاني كأول بطولة مطلقة له في السينما وحقق نجاحا كبيراً، وبالأخص جمهور أمير عيد الذي سعد بتجربة في التمثيل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين والشباب بجانب أمير عيد منهم: ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي