عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابته بالسرطان.. محمد عبده يكشف تفاصيل حالته الصحية: في مرحلة التعافي

الفنان محمد عبده
الفنان محمد عبده

تصدر اسم الفنان محمد عبده التريند ومحركات البحث الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول الأخبار عن إصابته بمرض السرطان، وبدأ الجمهور ومحبيه في البحث عن مرض محمد عبده وتفاصيل حالته الصحية.

بعد إصابته بالسرطان.. محمد عبده يطمئن الجمهور على حالته الصحية: أنا في مرحلة التعافي

بعد تداول الأخبار عن إصابة محمد عبده بالسرطان وتصدره محركات البحث الاجتماعي المختلفة، حرص الفنان محمد عبده على طمئنة الجمهور ومتابعيه ومحبيه عليه وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة الدندراوي في برنامج تفاعلكم المُذاع عبر قناة العربية والذي يرصده موقع تحيا مصر، وصرح محمد عبده عن تفاصيل حالته الصحية الأخيرة حيث قال: "أنا في مرحلة التعافي بفضل الله والحمدلله، مان واجب عليا حضور جنازة الأمير بدر لكني مقدرتش أسافر وأرسلت ابني بدر نيابة عني".

الفنان محمد عبده

تفاصيل إصابة محمد عبده بالسرطان

كان قد أعلن الفنان محمد عبده عن إصابته بالسرطان في مكالمة هاتفية مع الراحل الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن قبل وفاته بيوم واحد فقط، والذي رحل عن عالمنا أمس السبت الموافق 4 مايو وجاء صوته في المكالمة وهو منهار بالبكاء مُشيرًا إلى إصابته بالسرطان وتلقيه العلاج بباريس حيث قال: "حبيبي يابدر ورفيق عمري، شكلنا نجاحات ووحدنا المملكة العربية السعودية وكلماتها وأشكالها الغنائية وطلعنا بكلمات مفهومة وجميلة هذا أثر بسيط".

وتابع محمد عبده حديثه مُعلنًا عن إصابته بمرض السرطان وتلقيه الكيماوي: "ليش تاخد كيماوي انت وانا كمان اخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا، وهذا من محبة الله فينا والله يراعي كل إنسان يخدم بلده".

وكان حرص عدد من نجوم الفن على نعي الراحل الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن بعد خبر وفاته على رأسهم أحلام، أحمد سعد، أنغام وغيرهم.

محمد عبده والأمير بدر بن عبدالمحسن 

آخر ظهور للفنان محمد عبده

حل الفنان محمد عبده مؤخرًا ضيفًا على بودكاست بيج تايم تقديم الإعلامي عمرو أديب بمشاركة المطربة أصالة نصري، والذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي 2024 عبر قناة MBC مصر تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وتحدث خلال استضافته في البرنامج عن تفاصيل في حياته وأسرار في مشوار الفني لأول مرة يدلي بها كما بكى خلال الحلقة أثناء حديثه عن والده المتوفي والذي لم يراه، كما شهدت الحلقة غنائه مع المطربة أصالة مما أضفى روح البهجة والسرور على البرنامج بالرغم من حالته الصحية التي ليست في أحسن حال.

تابع موقع تحيا مصر علي