عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض وأبطال دواعي السفر.. من أعمال watch it

مسلسل دواعي السفر
مسلسل دواعي السفر

لازال مسلسل دواعي السفر يشغل اهتمام كبير من قبل الجمهور، حيث يبحثان بشكل مستمر عن موعد عرض وأبطال دواعي السفر والذي يخوض بطولته الفنان أمير عيد في ثاني تجاربه الفنية على منصة watch it.

موعد عرض وأبطال دواعي السفر 

ويأتي موعد عرض دواعي السفر على منصة واتش ات الرقمية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بداية من يوم 15 من شهر مايو الجاري، وذلك وفقا لما كشفته منصة watch it الرقمية في الساعات الماضية على حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه بسبب ارتباط الجمهور بأمير عيد، خاصة بعد تألقه في مسلسل ريڤو.

مسلسل دواعي السفر 

ويعد مسلسل دواعي السفر هو ثاني بطولات المطرب أمير عيد التمثيلية بعد نجاحه الكبير في مسلسل ريفو بجزيئه، حيث تم عرض العمل على منصة ڤيو الرقمية، وحازوا على نسب مشاهدة كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

أبطال دواعي السفر 

ويخوض بطولة مسلسل دواعي السفر إلى جانب الفنان أمير عيد كلا من النجوم الشباب نادين وأحمد غزي، فضلا عن النجوم كامل الباشا، ايمن الشيوي، أحمد فاضل، ويعد من أعمال منصة واتش ات الأصلية والتي تعطي فرصة كبيرة لنجوم الفن الشباب في إثبات موهبتهم وتألقهم في عالم الفن.

مسلسل دواعي سفر 

وتدور قصة مسلسل دواعي السفر حول إبراهيم الذي يعيش في عالم الخيال ولكن في يوم وليلة يقرر أن يغير من حياته خاصة بعدما كاد يقدم على الانتحار من كثر الملل، ويساعده على ذلك جاره علي ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

منافسي مسلسل دواعي السفر 

وينافس مسلسل دواعي السفر ضمن مسابقة الاوف سيزون والذي يعرض بها قرابة 5 أعمال فنية أخرى، من بينهم مسلسل البيت بيتي 2 والذي بدأ عرضه على منصة شاهد الالكترونية من يوم 26 من شهر مايو المنقضي حيث يعرض في خميس كل أسبوع، فضلا عن مسلسل انترفيو أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس، وأيضا مسلسل أم الدنيا 2 والذي تخوض بطولته الفنانة سوسن بدر.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أمير عيد مشاركته في مسلسل ريفو والذي خاض بطولته إلى جانب الفنان صدقي صخر والفنانة ركين سعد. 

تابع موقع تحيا مصر علي