عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في المركز الثالث.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحقق 456 الف جنية

فيلم فاصل من اللحظات
فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

يواصل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تحقيق إيرادات مرتفعة منذ عرضة في أولى أيام عيد الفطر المبارك وحتى الآن.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

بلغت إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة امس حوالي 456 ألف جنية ورصدها موقع تحيا مصر، وهو نا يجعلع في المرتبة الثالثة بعد فيلم السرب بطولة أحمد السقا، وفيلم شقو بطولة عمرو يوسف للاسبوع الرابع لطرحه في السينمات.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يعتبر فيلم فاصل من اللحظات السعيدة من الأفلام الكوميديا القليلة التي يمكنها ان تجذب الجمهور بشكل كبير والتي تنافس بقوة في موسم أفلام العيد وحتى الأسبوع الرابع على التوالي.

وتدور أحداث الفيلم حول الفانتازيا الخيالية حول أسرة تعيسة مكونة من مهندس معماري الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد وزوجته التي تلعب دورها الفنانة هنا الزاهد وابنهم "الطفل جان رامز" ويقنعم شخص ما أن هناك نسخ منهم في اعلام موازية فتتحول حياتهم من التعاسة إلى السعادة.

تتوالى الأحداث ليغيروا من حياتهم ويقتحموا حياة النسخ الآخرة التي يجدوهم يعيشون حياة مستقرة وعادئة على عكسهم.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

جدير بالذكر، يشارك في بطولة فيلم فاصل من اللخظات اللذيذة عدد من النجوم أبرزهم: "هشام ماجد، هنا الزاهد، جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، طة دسوقي، عبد الرحمن محمد، غادة إبراهيم، محمود الليثي، سمير حكيم، مصطفى الرومي، نور قدري، وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي. وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي".

جان رامز يكشف كواليس دوره في فاصل من اللحظات اللذيذة

كشف الطفل جان رامز خلال حلوله ضيفًا عبر برنامج “كلاكيت” مع الأعلامية لينة الطهطاوي، المُذاع على نجوم إف إم، أن شخصية “بودي” في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” كانت صعبة حيث يظهر بشخصيتين خلال العمل فـ كانت تحتاج إلى التركيز.

جان رامز ولينا الطهطاوي 

واردف: “اعتقدت في البداية أن شخصية بودي عادية لكن عند قراءة السيناريو أنها صعبة، لأن كل مشهد يتم تصويره ألجأ لتغيير شكلي حتى أظهر بالشخصية الموازية لـ بودي، وبالتالي المشاهد كانت تستغرق وقتًا في تصويرها”.

تابع موقع تحيا مصر علي