عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطى حاجز الـ 40 مليون جنية

فيلم فاصل من اللحظات
فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

يشارك فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في موسم عيد الفطر وهو من بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد، وينافس الفيلم على مجموع الإيرادات منذ اول يوم عرضه وحتى أمس.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

حصد فيلم فاصل من اللحظات السعيدة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد إجمالى إيرادات أمس الخميس التي رصدها موقع تحيا مصر بلغت حوالي مليوناً و431 ألف جنيه، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم 40 مليوناً و631 ألف جنيه خلال 17 يوم عرض بالسينمات حتى الآن، ويعتبر الفيلم في المركز الثاني في شباك التذاكر بعد فيلم "شقو" بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح الذي يحتل المركز الأول منذ بداية عرضة.

فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يعتبر فيلم فاصل من اللحظات السعيدة من الافلام الكوميديا التي تنافس بقوة في موسم أفلام العيد، حيث ان الكوميديا دائما ما تمثل شريحة كبيرة من المنافسة، وتدور أحداث الفيلم حول الفانتازيا الخيالية حول اسرة تعيسة مكونة من مهندس معماري هشام ماجد وزوجته هنا الزاهد وابنهم ويقنعم شخص ما أن هناك نسخ منهم في اعلام موازية فتتحول حياتهم من التعاسة إلى السعادة بمجرد رؤيتهم للنسخ الآخري وهي تعيش حياة هادئة ومستقرة.

والفيلم من بطولة كوكبة من الفنانين بجانب هشام ماجد وهنا الزاهيم منهم: " محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي. وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

أفلام عيد الفطر

وعلى الجانب الآخر يشارك في موسم عيد الفطر أربع أفلام وهم فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وفيلم شقو وهو مزيج ما بين الأكشن والكوميديا والرومانسية ويقوم بالبطولة الفنان عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس ابو الحسن، وليد فواز، يسرا، محمد جمعة، إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

وفيلم إسود ملون الذي يحقق إيرادات ضعيفة حتى الآن وهو من بطولة الفنانة رنا رئيس، بيومي فؤاد، محمد الكيلاني، ميس حمدان، منة عرفة وأحمد فتحي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

وفيلم عالماشي الذي يزيل للقاع مع فيلم إسود ملون وهو التجربة الثانية على التوالي للفنان علي ربيع في موسم عيد الفطر بعد فيلم "بعد الشر" ويشارك في بطولة الفيلم كلا من علي ربيع، آية سماحة، صلاح عبد اللة، إنتصار، عبدالله مشرف من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي، وهدير الشريف. وإخراج محمد الخبيري.

تابع موقع تحيا مصر علي