عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صلاح الدين الأيوبي.. تفاصيل الحلقة الجديدة

مسلسل صلاح الدين
مسلسل صلاح الدين الأيوبي

يعد مسلسل صلاح الدين الأيوبي من أكثر الأعمال التركية مشاهدة على القنوات التليفزيونية والمنصات الرقمية، وأصبح لديه قاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة رغم منافسة مسلسل صلاح الدين الأيوبي أمام عدد من الأعمال التركية الأخرى.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي 

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي على شاشات التليفزيون والمنصات الالكترونية في يوم الثلاثاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة الفجر الجزائرية كما يعرض قبلها بيوم على القنوات التركية باللغة الخاصة بهم، وينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديدة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي كل أسبوع بلهفة كبيرة ويظهر ذلك من خلال حديثهم عن العمل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي 

تفاصيل مسلسل صلاح الدين الأيوبي 

وينتمي مسلسل صلاح الدين الأيوبي وفقا لموقع تحيا مصر إلى قائمة الأعمال التركية التي تحظى بنسب مشاهدة عالية، وهو من بطولة النجوم عدنان صديقي، جنكيز جوشكون، أوغور جونيشي، همايون سعيد، نور جول، محمد علي، جوكشي أك يلديز، كان شامير، إيكن تركمان، توفانا توركاي، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي 

وتدور قصة المسلسل حول صلاح الدين الأيوبي، مؤسس الدولة الأيوبية منذ نشأته حتى صراعاته مع الصليبيين ودوره في توحيد أراضي المسلمين في سوريا وشمال بلاد ما بين النهرين وفلسطين ومصر تحت حكمه.

صلاح الدين الأيوبي وجها إلى وجه أمام قيامة عثمان 

وينافس مسلسل صلاح الدين الأيوبي على الأعمال الاكثر مشاهدة أمام مسلسل قيامة عثمان في موسمه الرابع والذي يحقق نجاحات كبيرة هو الآخر، ويعرض أيضا على قناة الفجر الجزائرية، كما ينافس أيضا مسلسل المتوحش والذي يعرض على قناة mbc مصر ومسلسل طائر الرفراف ومسلسل كريستال وغيرها من الأعمال الفنية الأخرى.

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول المؤسس عثمان وهو استكمال لسلسة مسلسل قيامة ارطغرل وأيضا يعد من الأعمال التاريخية الأكثر شهرة في تركيا والوطن العربي، ويخوض بطولته نخبة من النجوم الاتراك من بينهم بوراك أوزجيفيت، سرحات كليتيش، بوراك تشيليك، يلدز جاغري، أمين غورسوي، يغيت أوشان، فاتح أيها، سيدا يلدز، توربال توكاييف، وعدد من النجوم الاتراك الأخيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي