عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أولى أيام عرضه.. فيلم السرب يحقق 1.6 مليون جنية

فيلم السرب
فيلم السرب

بعد فترة طويلة من التحضيرات لـ فيلم السرب، شهدت دور العرض أمس أولى ايام عرض الفيلم، ليحدث اختلاف في مجمل الإيرادات بعد إضافة فيلم السرب للأفلام المعروضة.

إيرادات فيلم السرب

وحقق فيلم السرب إيرادات كبيرة رصدها موقع تحيا مصر، حيث حصد الفيلم ما يقرب مليون و600 ألف جنية خلال يوم واحد فقط من عرضه، ما يجعله يتصدر المركز الأول بين الافلام المعروضة.

ومن المتوقع أن يحافظ فيلم السرب على مركزه بسبب حماس الجمهور لمشاهدة الفيلم بعدما تم الترويج عنه بشكل كبير وبالاخص ان الأعلان الأول للفيلم كان عام 2021 قبل ثلاث سنوات ولكن كان يتم تأجيله.

فيلم السرب

أحداث وأبطال فيلم السرب

الجدير بالذكر، أنه تدور أحداث فيلم السرب حول قصة الـ 21 مصري العمال في مدينة درنة الليبية عام 2015، وتم إختكافهم من قِبل منظمة داعش الإرهابية، وتصويرهم وهم يذبحوهم ونشر الفديو، وهو ما جعل الشعب المصري في حالة غضب كامل مما حدث، فيرصد الفيلم تحرك الجيش المصري للأخذ بثأر أبنائه مما قتلوهم.

ويشارك في فيلم السرب مجموعة كبيرة من نجوم الفن ابرزهم: "أحمد السقا، شريف منير، محمد ممدوح، نيللي كريم، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، دياب، مصطفى فهمي، أحمد حاتم، محمود عبد الغني، محمد فراج، إسلام جمال، صبا مبارك، أحمد فهمي، أحمد صلاح حسني، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد نادر جلال".

ابرز تصريحات عمر عبد الحليم مؤلف فيلم السرب

صرح عمر عبدالحليم مؤلف فيلم السرب في برنامج التاسعة الذي يقدمة الأعلامي يوسف الحسيني المذاع على القناة الأولى، أن من الضروري أن يتم عمل فيلم للحديث عن العملية العسكرية التي قام بها الحيش المصري لأخذ الثأر مما قتلوا أولاده.

وتستحق أيضا أن توثق هذة العملية في الدراما المصرية لكي يشاهدها جميع الأجيال، وهذا يعتبر بمثابة رد إعتبارهم أمام العالم بأكمله، وأن الجيش المصري لا يمكن لأحد الإقتراب لأي مصري خوفا منه، لأنه يمتلك العزة والكرامة ما تجعله لا يتهاون بحقه.

وعلى الجانب الآخر ذكر المؤلف عمر عبد الحليم أن عندما وصل لإتفاق بينه وبين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بأنشاء الفيلم بدأو التحضيرات فورا.

تابع موقع تحيا مصر علي