عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلومات صادمة عن زوج ميار الببلاوي.. طلبها في بيت الطاعة وحبسته بتهمة السرقة

ميار الببلاوي وزوجها
ميار الببلاوي وزوجها

انقلبت المواقع الإخبارية رأسا على عقب بسبب زوج ميار الببلاوي التي أطلقت منه 11 مرة، وفقا لتصريح صادم لها قالتها خلال حلولها ضيفة على برنامج العرافة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناتي النهار والمحور، فبعض اعتراف ميار الببلاوي بهذا الأمر، خرج أحد الشيوخ واتهمها بالزنا ومن هنا بدأ الجدل يثار حول زوج ميار الببلاوي.

زوج ميار الببلاوي يضعها في أزمة الزنا 

زوج ميار الببلاوي عُرف على الساحة الاخبارية بأزماته الغريبة والمتتالية معه، فتارة يتهمها بالسرقة وتارة يطلبها في بيت الطاعة وتارة يطلقها، ولكن قصة اعترافها بأنها طلقت 11 مرة وعادت إليه مرة أخرى إثارة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في تلك الفترة بعدما اتهمها أحد الشيوخ بالزنا، لتبدأ المناظرات بين شيوخ الأزهر حول حقيقة هذا الأمر.

من هو زوج ميار الببلاوي ؟

والبحث عن زوج ميار الببلاوي توصل موقع تحيا مصر بأنهم دائما على خلافات معه، فهو الفنان السعودي عبدالله الكاتب، عمل في مصر العديد من السنوات منذ الصغر، حيث تولى إنتاج فيلم خلطبيطة وهو في سن 16 عام، الذي شارك بطولته أسماء لامعة في الوسط الفني من بينهم الفنان محمود عبد العزيز، ومن خلال هذا العمل عرف وصف ميار الببلاوي بأصغر منتج عربي.

زوج ميار الببلاوي 

ظهر زوج ميار الببلاوي في عدد من الأعمال الفنية المصرية من بينها "لحم رخيص، إحنا ولاد النهاردة، أسرار، وآه من حوا"، حيث كانت مسؤول في ذلك الوقت عن إنتاج تلك الاعمال.

ميار الببلاوي وزوجها في حفل زفافهم

أزمات زوج ميار الببلاوي عرض مستمر 

لم يكن زوج ميار الببلاوي بالشخص الهاديء المحب لأسرته وهي كذلك، فكانت بينهم أحداث مروعة ورغم ذلك كانوا يعودان الثنائى لبعضهم مرة أخرى، ومن بين تلك الأحداث هو قيام الفنان السعودي عبدالله الكاتب برفع دعوى قضائية ضد ميار الببلاوي يتهمها فيها بسرقة أموال والدته والسفر بها إلى مصر، وبعد مناوشات عديدة طالب زوج ميار الببلاوي، الفنانة في بيت الطاعة.

ميار الببلاوي وزوجها 

لم تصمت ميار الببلاوي على هذا الأمر بل جعلته في مصر واتهمته بالتحريض وسرقة عفشها ليتم حبسه في مصر قرابة شهرين، ومع ذلك ظل الثنائي متمسكين ببعضهم البعض ويعودان إلى أحضان بعضهم مرة أخرى.

كيف تتحدث ميار الببلاوي عن زوجها رغم الأزمات 

وجدير بالذكر، أنه رغم تلك الأزمات، وصفت ميار الببلاوي زوجها بأنه أول حب في حياتها، موضحة: "الراجل ده كل حياتي وساندني ووقف جنبي وقت أزمة أمي وأما شيلت الرحم"، مشيرة إلى أنها تزوجت بغيره بسبب رغبتها في الخلفة لكنها عادت له مرة أخرى مؤكدة على طلاقها منه 11 مرة بسبب عصبيتهم، وتتوالى التصريحات ليتصدر زوج ميار الببلاوي الاكثر بحثا على مرحكات جوجل البحثية خلال الساعات الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي