عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقة من الدوري الإيطالي.. اتحاد جدة يقترب من التعاقد نايثان نانديز

تحيا مصر

بدأت إدارة فريق اتحاد جدة السعودي بالتحرك لتدعيم صفوف الفريق السعودي خلال فترة سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم الجاري، وكشفت تقارير أجنبية بأن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي يرغب في التعاقد مع الاوروجوياني نايثان نانديز لاعب فريق كالياري كالسيو الإيطالي بعد نهاية الموسم الجاري لتدعيم وسط الفريق السعودي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل تعاقد اتحاد جدة السعودي مع نايثان نانديز المحترف في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

بناءًا على طلب من الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، فتح الفريق السعودي باب المفاوضات مع الدولي الاوروجوياني نايثان نانديز نجم الفريق الإيطالي خلال سوق الانتقالات القادم خاصة بأن عقد اللاعب نايثان نانديز سينتهي بعد نهاية الموسم الجاري مع فريقه الإيطالي كالياري.

وكشفت التقارير الأجنبية بأن فريق اتحاد جدة السعودي تسعى لتوقيع عقود تمتد لـ 3 مواسم حتى يونيو 2027 مع اللاعب الدولي نايثان نانديز، فضلًا عن التعاقد معه كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع فريق كالياري كالسيو، لتدعيم وسط فريق اتحاد جدة خلال سوق الانتقالات القادم.

مسيرة نايثان نانديز مع فريق كالياري

انتقل الاوروجوياني نايثان نانديز إلى فريق كالياري كالسيو الإيطالي قادمًا من فريق بوكا جونيور الأرجنتيني بصفقة تُقدر قيمتها بـ 18 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفي 2019.

ولعب نايثان نانديز مع فريق كالياري 26 مباراة في الموسم الجاري من بينهم 25 مباراة في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ومباراة في بطولة كأس إيطاليا، واستطاع نايثان نانديز المساهمة في 3 أهداف حيث سجل هدف وحيد وصنع هدفين خلال الموسم الجاري مع كالياري.

وفي الموسم الماضي استطاع نايثان نانديز قيادة فريق كالياري لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز بعد الصعود من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الثانية، حيث لعب نايثان نانديز 37 مباراة مع الفريق، من بينهم 4 مباريات في التصفيات المؤهلة لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

واستطاع نايثان نانديز المساهمة في 6 أهداف خلال الـ 37 مباراة حيث صنع الأهداف الـ 6 جميعها، مع فريق كالياري في مسيرة الفريق للصعود لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي