عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد.. طاقم تحكيم مباراة نانت ونيس في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يستمر البحث عن طاقم تحكيم مباراة نانت بقيادة الدولي المصري مصطفى محمد ونيس في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، حيث أعلنت لجنة التحكيم الخاصة برابطة أندية الدوري الفرنسي الممتاز عن تعيين طاقم تحكيم محلي بقيادة باستين ديشيبي حكمًا للساحة لإدارة مباراة فريقي نانت ونيس على ستاد آليانز ريفيه ضمن مباريات الجولة الـ 27 يوم الأحد القادم الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طاقم تحكيم مباراة نانت ونيس في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة نانت ونيس في الدوري الفرنسي

ويقود باستين ديشيبي طاقم تحكيم المباراة بمعاونه الثنائي مواطنيه، جوليان هولبيرت حكم مساعد أول، وبرايس برينيه لي تيليه حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى عبد اللطيف خيضريتشي حكمًا رابعًا لإدارة مباراة نانت ونيس في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الفرنسي

يحتل فريق نيس المركز الخامس برصيد 43 نقطة حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مثلهم، في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.
وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق نانت في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة حصل عليهم بالفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 مباريات، بينما تلقٍ الخسارة في 15 مباراة في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

مسيرة مصطفى محمد مع نانت في الدوري الفرنسي

وفي الموسم الجاري لعب الدولي المصري مصطفى محمد 22 مباراة مع فريق نانت في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، واستطاع الدولي المصري مصطفى محمد المساهمة في 8 أهداف حيث سجل 7 أهداف وصنع هدف وحيد مع فريق نانت في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

خلاف مصطفى محمد مع أنطوان كومبارية

جدير بالذكر أن مسيرة الدولي المصري مصطفى محمد شهدت العديد من العقبات مع المدرب أنطوان كومباريه خلال الموسم الماضي.

وأجبر المدرب الفرنسي أنطوان كومباريه اللاعبين المسلمين ومن ضمنهم مصطفى محمد بالإفطار أثناء لعب المباريات في شهر رمضان المُبارك، حيث وضع قانون بأن اللاعب المسلم الذي سيلتزم بأداء فريضة الصيام سيخرج من قائمة الفريق في مختلف البطولات سواء الدوري الفرنسي الممتاز أو كأس فرنسا.

تابع موقع تحيا مصر علي