عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زين الدين زيدان يقترب من قيادة بايرن ميونخ ومنصب مفاجئ لـ فرانك ريبيري

زيدان
زيدان

يستمر البحث عن أخر المستجدات لفريق بايرن ميونخ ألماني للبحث عن المدرب الجديد بعد إعلان توماس توخيل رحيله عن تدريب الفريق، وكشفت صحيفة بيلد الألمانية أن إدارة فريق بايرن ميونخ الألماني اقتربت من الاتفاق مع الفرنسي زين الدين زيدان لتولي تدريب الفريق خلفًا للألماني توماس توخيل في الإدارة الفنية لفريق بايرن ميونخ الألماني.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل اقتراب فريق بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع الثنائي الفرنسي زين الدين زيدان وفرانك ريبيري.

بيلد : رتوش أخيرة تفصل بين بايرن ميونخ وزين الدين زيدان

وأشارت صحيفة بيلد الألمانية بأن فريق بايرن ميونخ الألماني يرى بإن الفرنسي زين الدين زيدان هو المدرب الأمثل لطموح الفريق، حيث استطاع الفرنسي زين الدين زيدان تحقيق ثنائية الدوري وبطولة دوري الأبطال من قبل مع فريق ريال مدريد وهو ما يبحث عنه فريق بايرن ميونخ خلال المواسم القادمة.

وأكدت صحيفة بيلد بإن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد السابق قد رحب بالفعل بتدريب الفريق الألماني نظرًا لانشغال منصب المدير الفني للمنتخب الفرنسي مع ديديه ديشامب، فضلًا أن الفرنسي زيدان يُريد العودة إلى التدريب مرة أخرى عبر بوابة فريق بايرن ميونخ.

حيث أنه منذ استقاله زين الدين زيدان من تدريب فريق ريال مدريد 2021، لم يشغل أي منصب مع أي أو حتى المنتخب الفرنسي نظرًا للأداء الكبير الذي يُقدمه ديديه ديشامب مع منتخب الديوك خلال الفترة الأخيرة والوصول لنصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

كما تابعت صحيفة بيلد بأن إدارة فريق بايرن ميونخ الألماني ترغب بتكرار تجربة تشافي ألونسو مع فريق باير ليفركوزن، بتعيين فرانك ريبيري كمدرب مساعد في جهاز مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان، تمهيدًا لتولي فرانك ريبيري القيادة الفنية لفريق بايرن ميونخ في المستقبل القريب.

رحيل توماس توخيل عن فريق بايرن ميونخ

وسبق وأعلن الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن رحيله بعد نهاية الموسم الجاري في شهر فبراير الماضي.

ويستعد فريق بايرن ميونخ لقمة الدولي الألماني مع نظيره فريق بروسيا دورتموند يوم السبت القادم الموافق الثلاثين من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي