شريف عثمان مديرًا فنيًا لفريق العبور في الموسم الجديد بالدوري الممتازب
أنهي مسؤولومجلس إدارة نادي العبورالرياضي برئاسة أركان حرب مجد أبوالمجد الإتفاق مع المدرب شريف عثمان من أجل تولي مهمة المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال منافسات الموسم الجديد 2026-2027 بالدوري الممتاز ب بعد مرحلة من المفاوضات المكثفة التي تمت معه خلال الفترة الماضية للإستفادة من خبراته التدربية في قيادة الفري لتحقيق الصعود لدوري المحترفين في الموسم بعد القادم.