عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مصرع شاب جديد صدمه قطار بالقليوبية.. أبرز حوادث مزلقانات الموت خلال الأيام الماضية

قطار
قطار

شهدت منطقة القناطر الخيرية مصرع شاب صدمه قطار في القليوبية، في مشهد مأساوية أصبح متكرر بصورة شبه يومية فغي معظم مزلقانات السكة الحديد وخصوصا في المنوفية، وفيما يلي نرصد لكم في هذا التقرير الذي يقدمه لكم تحيا مصر، أشهر حوادث دهس قطارات في هذا الشهر، والتي كان أخرها حادث اليوم.
 

تفاصيل مصرع شاب صدمه قطار في القليوبية 

خيم الحزن على أهالي منطقة القناطر الخيرية صباح اليوم الاثنين، بعدما لقي شاب صدمه قطار بالقناطر الخيرية في محافظة القليوبية، مصرعه أثناء عبوره السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المواطنين، وتم نقل الجثة إلى مستشفى القناطر الخيرية لاتخاذ اللازم.

حيث وتلقت مديرية أمن القليوبية، مصرع شاب صدمه قطار في القيوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد مصرع شاب أثناء عبور السكة الحديد بالقناطر الخيرية في محافظة القليوبية، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إلى موقع الحادث، وتبين أن الجثة لشاب يدعى «أنس. س»، 18 عاما، وتم نقل الجثة إلى مستشفى القناطر الخيرية لاتخاذ اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع طالب أسفل عجلات القطار بالشرقيةقطارقطار

 

يوم 26 أكتوبر الجاري، لقي طالب جامعي مصرعه أسفل عجلات القطار بمحطة منيا القمح التابعة لمحافظة الشرقية، وتم نقله لمشرحة المستشفى والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة.

حيث كانت مدير أمن الشرقية، قد تلقت إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا يفيد مصرع طالب جامعي أسفل عجلات القطار بمحطة منيا القمح، على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية وفاة طالب جامعي أسفل عجلات القطار بمركز منيا القمح، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى منيا القمح المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شاب أسفل عجلات القطار بكفر الشيخ
 

23 أكتوبر الجاري، شهدت مدينة فوه مطبوس بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مأساوية بمصرع شخص أسفل عجلات قطار قبل أن يتم نقل جثمانه إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
حيث عثر أهالي مدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، على جثمان رجل أربعيني لقي مصرعه أسفل عجلات قطار فوه مطوبس وذلك بالقرب من الكوبري الجديد اتجاه الروميلي، ليجري إبلاغ شرطة النجدة والإسعاف ليجري نقل الجثة لمشرحة مستشفى فوه المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

جثة قطار

 

مصرع شاب أسفل عجلات القطار بأسيوطقطار قطار
 


22 أكتوبر الجاري، شهدت منطقة المعلمين واقعة مأساوية بمصرع شاب أسفل عجلات القطار بأسيوط، أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد، ليتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية بتلقي اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوفاة شخص خلال عبوره مزلقان المعلمين، ودهسته عجلات القطار، لتنتقل الجهات الأمنية المختصة مكونة من ضباط الشرطة والمباحث وبالفحص والمعاينة تبين مصرع شاب يدعى الفريد. س. غ، يقيم بمنطقة نزلة عبد اللاه التابعة لحى شرق أسيوط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لاستخراج تصاريح الدفن وتشييعه إلى مثواه الأخير.

مصرع طفلين دهسهما قطار في العياط

يوم 21 أكتوبر، لقى طفلين مصرعهما نتيجة اصطدام قطار بهما في العياط، فيما لقى شخص مصرعه شخص وإصابة آخر نتيجة سقوطهما من قطار فى المنوفية.
حيثلقى طفلان مصرعهما صدمهما قطار أثناء عبورهما السكة الحديد في قرية البليدة التابعة لمركز العياط صباح يوم الإثنين، وتبين أنهما كانا في طريقهما للمدرسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتتولى النيابة التحقيق حول واقعة مصرع طفلين نتيجة اصطدام قطار بهما، وتم التحفظ على جثمانيهما إلى حين الانتهاء من تصريحات الدفن اللازمة.

طفلي العياط

 

مصرع شخص صدمه قطار بالقليوبية
 

يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر، خيم الحزن على محافظة القليوبية بسبب مصرع شخص صدمه قطار في شبين القناطر، بالإضافة إلى مصرع فتاة ررت النيابة انتداب الطبيب الشرعي لمعاينة جثمانها، حيث شهدت منطقة كفر شبين التابعة لشبين القناطر في محافظة القليوبية، واقعة مأساوية بمصرع شخص صدمه قطار، لتخيم حالة من الحزن والصدمة بين الأهالي والمارة الذين شاهدوا الحادث المأساوي.

مصرع طالبة أسفل عجلات القطار بأسيوط
 


يوم الاثنين الموافق 14 أكتوبر، خيم الحزن على مركز القوصية عقب مصرع طالبة أسفل عجلات القطار بأسيوط، فيما اصيب خص آخر سقط من القطار في محافظة قنا، حيث لقيت طالبة جامعية مصرعها، اليوم الإثنين، أثناء ذهابها للجامعة، صدمها القطار خلال عبورها مزلقان بنى قرة بمركز القوصية التابع لمحافظة أسيوط.

حيث خرجت الطالبة أسماء، من منزل أسرتها متوجهة إلى جامعة أسيوط، لكن القدر لم يلهمها مهلة الوصول إلى كليتها حيث صدمها قطار أثناء عبورها مزلقان السكة الحديد ليرديها قتيلة في الحال.
تعود بداية مصرع طالبة أسفل عجلات القطار بأسيوط، عندما تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث دهس قطار لطالبة ونقل جثتها لمشرحة المستشفى.

مصرع وإصابة سيدتين في حادث تصادم قطار بتروسيكل بالمنيا



يوم الاثنين 7 أكتوبر، شهدت قرية على باشا التابعة لمركز مطاي في المنيا، واقعة مأساوية بمصرع وإصابة سيدتين في تصادم قطار بتروسيكل أدى إلى مصرع وإصابة سيدتين، حيث لقيت سيدة مصرعها فيما اصيبت أخرى اليوم الإثنين، في حادث تصادم قطار بتروسيكل بمزلقان السكك الحديدية أمام قرية على باشا التابعة لمركز مطاي في المنيا .

تعود بداية مصرع وإصابة سيدة في حادث قطار بتروسيكل، عندما تلقي اللواء مجدي سالم، مدير امن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بحادث تصادم قطار بتروسيكل، بمركز مطاي، وبانتقال سيارات الإسعاف والشرطة، برئاسة المقدم وائل الشاذلي، مأمور مركز شرطة مطاي، تبين صحة الحادث الذي أدى إلى مصرع سيدة وإصابة أخرى.


مصرع شخص أسفل عجلات القطار في مطروح
 

يوم الأحد 6 أكتوبر، لقى شخص مصرعه تحت عجلات قطار أمام مزلقان الحمام بمدينة مرسى مطروح، وتم نقله إلى مستشفى الحمام المركزي عن طريق سيارات الإسعاف جثة هامدة، وتبين من خلال التحريات، أن الشاب لقى مصرعه ظهر اليوم الأحد أمام مزلقان الحمام شرق مدينة مرسى مطروح، وتم نقل المتوفى إلى مستشفى الحمام المركزي لحين الانتهاء من الإجراءات، أن المتوفى كان يعبر المزلقان ولم ينتبه لقدوم القطار القادم من الإسكندرية إلى مطروح.

مصرع شاب أسفل عجلات القطار في بني سويف


يوم الأربعاء الموافق، 2 أكتوبر، خيم الحزن على مدينة ببا بسب مصرع شاب أسفل عجلات القطار في بني سويف، قبلأن يتم نقلة إلى المشرحة تحت تصرف جهات الحقيق، لتتشح مدينة ببا بالسواد حزن على  مصرع شاب أسفل عجلات القطار في بني سويف، اليوم الأربعاء، إثر تصادم قطار به بالقرب من مزلقان الفابريقة بجنوب المحافظة بني سويف، ونقلت جثته بسيارة إسعاف إلى المشرحة، حيث تعالت صرخات أسرته حزنا على الشاب الذي خرج من أجل عمله ولم يتمكن من الوصول.

مصرع شاب أسفل عجلات قطار في قنا


خيم الحزن على قرية المقربية في مركز قوص بسبب مصرع شاب أسفل عجلات قطار في قنا، قبل أن يتمكن من الوصول إلى مكان عمله.

حيث شهدت قرية المقربية مركز قوص، واقعة مأساوية بمصرع شاب أسفل عجلات قطار في قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور، حيث تم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية


26 سبتمبر، خيم الحزن على مركز طوخ بسبب مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية، وتم نقل جثمانه إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.
لقي شخص مصرعه يبلغ من العمر 48 عام، بعدما صدمه قطار في منطقة أمام مول العابد بدائرة مركز شرطة طوخ، وجرى نقل الجثة لمستشفى قها تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي