عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف داري يبدأ المشاركة تدريجيًا في تدريبات الأهلي الجماعية

أشرف داري
أشرف داري

بدأ أشرف داري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشاركة التدريجية في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

أشرف داري يشارك تدريجيًا في تدريبات الأهلي الجماعية 

من جانبه قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن داري بدأ التعافي من آلام الأنكل التي صاحبته مؤخرًا، وبدأ الانتظام التدريجي في التدريبات وفق البرنامج الطبي المحدد له مسبقًا.

وخاض الفريق تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق العين الإماراتي والمحدد لها مساء الثلاثاء.

تضاؤل فرص أشرف داري في المشاركة مع الأهلي أمام سيراميكا بالدوري

كشف الإعلامى محمد الليثى أن الجهاز الطبي للأهلي ، أكد غياب أشرف داري مدافع الفريق عن مباراة العين الإماراتي بعد غد ، الثلاثاء، في بطولة كأس الإنتر كونتيننتال للإصابة في كاحل القدم.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " الجهاز الطبي أوضح أن المدافع المغربي يحتاج أسبوع حتى يتماثل للشفاء بشكل تام ، ليواصل بذلك الغياب عن الأهلي بعدما حرمته الإصابة من المشاركة في بطولتي السوبر الأفريقي والسوبر المصري الأخيرتين ومن المقرر أن يعود أشرف داري للتدريبات الجماعية بداية الأسبوع المقبل حسب تأكيدات الجهاز الطبي ، وسيكون من الصعب لحاقه بمباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز ".

كريم رمزي: كهربا لن يتواجد أمام العين الإماراتي رغم انتهاء الأزمة

قال الإعلامي كريم رمزي، إن محمود عبد المنعم كهربا لن يتواجد في قائمة الأهلي لمباراة العين الإماراتي، رغم انتهاء الأزمة.

كريم رمزي: كولر لن يعتمد على كهربا أمام العين الإماراتي 
وأضاف كريم رمزي عبر برنامجه لعبة والتانية على إذاعة ميجا إف إم: تحليلي الشخصي أن كولر لن يعتمد على كهربا خلال الفترة المقبلة، ولن يُشارك وهو ما عاهدناه من المدرب خلال الفترة الماضية.

وواصل كريم رمزي، أن محمد رمضان أبلغ كهربا أنه تم رفع العقوبة الفنية، لكن العقوبة المالية ستظل موجودة، وهي غرامة المليون جنيه.

واختتم كريم رمزي: لاعبو الأهلي الكبار يحاولون إقناع محمد رمضان، برفع العقوبة المالية أو تخفضيها، بعد اعتذار اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي