عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير موقف المغربي أشرف داري لاعب الأهلي من المشاركة فى بطولة السوبر

الأهلي
الأهلي

 كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة صعوبة لحاق المغربي أشرف داري مدافع النادي الأهلي بالسوبر المصري.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" أشرف داري سليم، اللعب المغربي شارك في التدريبات الجماعية للفريق، وأموره كلها تمام".

وأختتم شوبير قائلاً:" وأنا أعتقد أنه من الناحية الطبية هيسافر مع بعثة الأهلي إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري".

وأختتم شوبير قائلاً:" مشاركة اللاعب المغربي في السوبر المصري، سيكون قرار السويسري مارسل كولر ، ولكن اللاعب سليم وتعافى من الإجهاد".

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري.

ويشارك الأهلي، في هذه البطولة بعد أن تُوج بلقب الدوري المصري، بينما يشارك فريق سيراميكا كليوباترا، بعد تتويجه بلقب كأس الرابطة.

الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في المباراة النهائية.

ويسعى المارد الأحمر، لتخطي عقبة فريق سيراميكا، والتأهل للمباراة النهائية للفوز باللقب، وذلك لإضافة لقب جديد لخزائنه، وتعويض خسارته لبطولة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

وأعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، حصولها على حقوق بث بطولة السوبر المصري، وكذلك قناة أون تايم سبورتس

موعد سفر الأهلي إلى الإمارات

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 17 أكتوبر الجاري، ‏موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، للمشاركة في بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

وقام محمد رمضان، المدير الرياضي، بمتابعة وإنهاء كافة الترتيبات ‏الخاصة بالسفر، والاطمئنان على كل ما يتعلق بالانتقالات وملاعب التدريب، ‏وتوفير الأجواء الملائمة للجهاز الفني واللاعبين خلال المشاركة في البطولة، من المقرر أن يستهل الفريق أولى مبارياته بمواجهة سيراميكا كيلوباترا يوم 20 ‏من الشهر الجاري.‏

تابع موقع تحيا مصر علي