عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد نجاتي يغير طقم مساعديه و إدارة أعماله بسبب حكيم باشا| تفاصيل

محمد نجاتي
محمد نجاتي

أعلن الفنان محمد نجاتي، عن تغيير مساعديه وإدارة أعماله لتسببهم في تأخيره علي التصوير  ساعة في مسلسل حكيم باشا مما أدي لتوتر طاقم العمل من هذا التأخير.

أزمة محمد نجاتي بسبب طقم مساعديه 

و أكد محمد نجاتي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر أن المتسبب طاقم العمل الخاص به الذي تهاون في ان يقوم بأداء عمله المكلف به و الذي يتضمن الحضور في الميعاد المحدد للتصوير و إحضار الملابس الخاصة بالعمل و قام نجاتي فورا بتغيير إدارته.

الفنان محمد نجاتي 

و أضاف نجاتي، في بيان صحفي أنه يرفض التهاون في العمل بأي شكل من الأشكال وأن هذا المسلسل بالنسبة له محطة مهمة في حياته ولا يريد أن يشغله عن تأدية دوره أي معوقات.

مدير أعمال محمد نجاتي الجديد 

وتولي مسئولية إدارة أعمال النجم محمد نجاتي إيهاب المصري ، الذي له باع في عالم ادارة الأعمال الخاصة بالفنانين .

ويقوم حاليا محمد نجاتي ، بتصوير مسلسل حكيم باشا مع مصطفي شعبان و هو مسلسل تدور احداثه في الصعيد و يقوم بأداء شخصيه بحر.

محمد نجاتي في مسلسل حكيم باشا 

 وبسؤاله عن تفاصيل الدور قال محمد نجاتي: " أنا مبعرفش احكي دور .. و الفن بيتشاف مابيتحكيش عنه وإلا فقد جزء كبير من متعته في المشاهده .. وانا كل اللي اقدر اقوله ان الدور فيه من اسمه كتير جدا ( بحر ) .. و أنا متفائل بالعمل ده جدا .. و متفرغ له تفرغ كامل علشان اكون عند ظن جمهوري دائما و ان اقدم دايما الجديد".

الفنان محمد نجاتي 

و عن مشاركته مع مصطفي شعبان رد قائلا: "مصطفي نجم كبير و نجاحاته عديده و شاركته عملين قبل ذلك و نجحنا و كسرنا الدنيا ( مزاج الخير و بابا المجال ".

تفاصيل مسلسل حكيم باشا 

يذكر أن محمد نجاتي يشارك في مسلسل حكيم باشا إلى جانب كلا من النجوم دينا فؤاد، وسهر الصايغ، ومنذر رياحنة، وسلوى عثمان، ورياض الخولي، وأحمد صيام، وهو من إخراج أحمد خالد أمين، ويقوم حاليًا أبطال المسلسل بالتحضير من خلال حضور جلسات عملٍ إلى جانب المخرج أحمد خالد أمين  والمؤلف محمد الشواف.

وكان قد شارك الفنان محمد نجاتي، في رمضان الماضي بعدة أعمال " الحشاشين و صيد العقارب و العتاولة".

تابع موقع تحيا مصر علي