عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد نجاتي: راضي بنسبة كبيرة عن الحاجات اللي عملتها.. وبعتبر نفسي محظوظ

محمد نجاتي
محمد نجاتي

كشف الفنان محمد نجاتي عن رضاه بكل الأعمال الفنية التي قدمها، وذلك من خلال لقاء له عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة.

محمد نجاتي: راضي بنسبة كبيرة عن الحاجات اللي عملتها

وقال محمد نجاتي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: راضي بنسبة كبيرة عن الحاجات اللي عملتها وعايز اعمل حاجات أحسن، بعتبر نفسي من الناس اللي حظهم حلو، وممكن أكون لغاية دلوقتي مخدتش الدور الأول بس استمتعت بكل دور قدمته واتعلمت على ايد كبار الشغلانة.

محمد نجاتي

محمد نجاتي: قبلت أعمال فنية عشان الأقساط 

وسبق وأن حل الفنان محمد نجاتي ضيف على برنامج free time، والذي تقدمه الاعلاميتين يارا أحمد ونسمهار، وذلك على شاشة قناة "هي"، والذي تحدث خلاله عن عدد من التصريحات الجريئة والخاصة بحياته الشخصية والفنية.

وقال محمد نجاتي خلال البرنامج: كل النجوم الكبار قبلوا اعمال فنية ماكنوش راضين عنها بسبب الظروف المادية وانا عملت كده لكن مش ندمان عليهم وفي نجوم بتحصلهم ازمة في منتصف عمرهم وبعدين بيرجعوا اقوي والمهم لما اقدم عمل فني يكون مكتوب حلو ومخرج متمكن من ادواته اقدر من خلال اظهر الدور

واضاف ان دوره في مسلسل بابا المجال دوره فيه ماكنش بطولة لكن بفضل الله قدر يبين نموذج لظابط الشرطة يحسس المشاهد انه بطل من ابطال العمل.

أخر أعمال محمد نجاتي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد نجاتي مسلسل العتاولة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وشارك في بطولة مسلسل العتاولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، نهى عابدين، فريدة سيف النصر، هدى الأتربي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبير فور طرحه عبر شاشات التلفزيون مما دفع صناعه إلى إنتاج جزء جديد منه.

تابع موقع تحيا مصر علي