عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم رمزي: كهربا لن يتواجد أمام العين الإماراتي رغم انتهاء الأزمة

كهربا وكولر
كهربا وكولر

قال الإعلامي كريم رمزي، إن محمود عبد المنعم كهربا لن يتواجد في قائمة الأهلي لمباراة العين الإماراتي، رغم انتهاء الأزمة.

كريم رمزي: كولر لن يعتمد على كهربا أمام العين الإماراتي 

وأضاف كريم رمزي عبر برنامجه لعبة والتانية على إذاعة ميجا إف إم: تحليلي الشخصي أن كولر لن يعتمد على كهربا خلال الفترة المقبلة، ولن يُشارك وهو ما عاهدناه من المدرب خلال الفترة الماضية.

وواصل كريم رمزي، أن محمد رمضان أبلغ كهربا أنه تم رفع العقوبة الفنية، لكن العقوبة المالية ستظل موجودة، وهي غرامة المليون جنيه.

واختتم كريم رمزي: لاعبو الأهلي الكبار يحاولون إقناع محمد رمضان، برفع العقوبة المالية أو تخفضيها، بعد اعتذار اللاعب.

الليثي: رمضان السبب في تخفيض عقوبة كهربا إلى نص مليون جنيه 

كشف الإعلامى محمد الليثى موافقة محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي ، على طلب لاعبي الفريق الذين تدخلوا لحل أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، حيث قرر تخفيض عقوبة اللاعب من مليون جنيه إلى 500 ألف جنيه بجانب العفو عنه والموافقة على مشاركته في التدريبات.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " كهربا كان قد تم ترحيله من الإمارات عقب مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الماضي في السوبر المصري بسبب اعتراضه على عدم المشاركة فيها وأرسل اللاعب رسالة إعتذار إلى محمد رمضان عبر "الواتس آب" قبل مباراة الزمالك في نهائي السوبر المصري ، قبل أن يتدخل لاعبي الفريق وتحديداً محمد الشناوي ورامي ربيعة وعمرو السولية وامام عاشور والشحات وأفشة من أجل العفو عن اللاعب بعد الفوز بالسوبر المصري على حساب الزمالك ".

شوبير يكشف كواليس حل أزمة كهربا مع الأهلي بعد تدخل اللاعبين 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس حل أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مارسيل كولر المدير الفني للشاطين الحمر ومحمد رمضان مدي الكرة.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه  الإذاعي:" أول حاجة عقوبة محمود كهربا أصبحت 500 ألف بدلاً من مليون جنية، بعد قرار ترحيل اللاعب من معسكر الإمارات، طلب عدد من لاعبي الفريق تغليظ عقوبة اللاعب، ولكن بشرط عدم رحيله إلي القاهرة".

تابع موقع تحيا مصر علي