عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف كواليس عن أزمة كهربا فى معسكر الأهلي بالإمارات.. اعرف التفاصيل

محمود كهربا وكولر
محمود كهربا وكولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس حل أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مارسيل كولر المدير الفني للشاطين الحمر ومحمد رمضان مدي الكرة.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه  الإذاعي:" أول حاجة عقوبة محمود كهربا أصبحت 500 ألف بدلاً من مليون جنية، بعد قرار ترحيل اللاعب من معسكر الإمارات، طلب عدد من لاعبي الفريق تغليظ عقوبة اللاعب، ولكن بشرط عدم رحيله إلي القاهرة".

وواصل شوبير قائلاً:" محمد رمضان مدير الكرة رفض ذلك وتمسك بقرار رحيل كهربا إلي القاهرة، ولكن أكد للاعبين في حين الفوز ببطولة السوبر المصري أمام الزمالك سيتم التراجع عن قراري".

وتابع شوبير قائلاً:" لاعبي الفريق تحدثوا مع بعض وقرروا أن يخوضوا المباراة بروح عاليه من أجل حصد اللقب وتخفيف عقوبة محمود كهربا لاعب الفريق".

وأختتم شوبير قائلاً:" ذكاء شديد من محمد رمضان لتحفيز اللاعبين من أجل حصد اللقب أمام الزمالك، وبالفعل كهربا شارك في المران الجماعي للفريق بشكل طبيعي،وقد أعتذار للاعبين وللجهاز الفني،  ومارسيل كولر أكد أن اللاعب مثل ابنه، ولا توجد لديه أزمة في عودة مهاجم القلعة الحمراء إلى التدريبات".

قبول اعتذار كهربا 

كما سمح محمد رمضان، لكهربا بالانتظام في  المباريات مع زملائه، على أن تكون المشاركة في المباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني .

كهربا يعتذر لكولر ويشارك في تدريبات الأهلي الجماعية 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمود عبد المنعم كهربا عقد جلسة ودية مع كولر واعتذر فيها عما بدر منه تجاه المدرب عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري. 

وقبل كولر مدرب النادي الأهلي اعتذار كهربا، كما وافق محمد رمضان على الجلسة الودية التي عقدها اللاعب مع المدرب من أجل تسوية الخلافات بينهما.

وسمح كولر بعد توصية محمد رمضان بانتظام كهربا في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي، على أن تكون مشاركته في المباريات المقبلة وفقًا لرؤية المدير الفني.

ويقترب كهربا من التواجد في قائمة النادي الأهلي النهائية لمواجهة العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي. 

ويستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فريق العين الإماراتي فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي