عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة مسن في النيل بقنا

غريق
غريق

شهدت قرية سمسطا بمركز دشنا في محافظة قنا واقعة مأساوية بالعثور على جثة مسن غارقة في نهر النيل، وتم التحفظ عليها تحت تصرف الجهات المختصة.

تفاصيل العثور على جثة مسن في النيل بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأحد، على جثة مسن سبعيني، غرق في نهر النيل، بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، لتخيم حالة من الحزن والأسى حول أهالي القرية الذين انتابهم الأسى والصدمة بسبب العثور على المسن في مياه النيل.

 

بداية العثور على جثة مسن في النيل بقنا


تعود بداية العثور على جثتة مسن في النيل بقنا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤاد مدير المرفق يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة مسن غارقا بنهر النيل بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة محمود علي محمد عبدالله، البالغ من العمر 74 عاما، مقيم بقرية الصياد بمركز نجع حمادي،  وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو تحت تصرف الجهات المختصة.

تحريات النيابة حول واقعة العثور على جثمان مسن في النيل بقنا

تم تحرير المحضر اللازم واقعة العثور على جثمان مسن في النيل بقنا، وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادثة، وأمرت بالتحفظ على الجثمان تحت تصرفها وتشريحها من قبل الطبيب الشرعي من أجل التوصل إلى هويته، كما أمرت بمراجعة سجلات و محاضر المتغيبين من أجل التوصل إلى ذويه بالإضافة إلى مراجعة كاميرات المراقبة القريبة من مكان الواقعة.

وفي وقت سابق، أصيب 4 أشخاص، اليوم السبت، بطلق ناري خرطوش، إثر مشاجرة نشبت بين عائلتين في مدينة قوص، جنوبي محافظة قنا، و تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور، حيث كانت مديرية أمن قنا قد تلقت إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين وأصيب 4 أشخاص بطلق ناري خرطوش في مدينة قوص.

تابع موقع تحيا مصر علي