عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان عطية لاعب الأهلي يؤدي مناسك العمرة قبل مباراة العين فى بطولة ‏إنتركونتيننتال

تحيا مصر

حرص مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أداء ماسك العمرة بالسعودية برفقة وزوجته ، قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الشياطين الحمر.

تحيا مصر، ونشر مروان عطية عدد من الصور رفقة زوجته عبر حسابه الرسمي"إنستجرام"، من أمام الكعبة، وعلق عليها: "اللهم تقبل منا وأغفر لنا".

وكان استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة العين الإماراتي التي تقام يوم 29 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة، في بطولة ‏إنتركونتيننتال.‏

أدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في نهائي السوبر المصري أمام الزمالك تدريبات استشفائية، ‏فيما خاض باقي اللاعبين التدريبات كاملة على ملعب التتش التي اشتملت على جزء بدني ‏وتدريبات الكرة.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث عن مباراة العين بعد ‏إغلاق ملف بطولة السوبر المصري.‏

الأهلي يحصد بطولة السوبر المصري

وتوج الأهلي بكأس السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح في نهائي ‏البطولة التي أقيمت في دولة الإمارات.‏

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تبث مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال عبر بي إن سبورتس إتش دين وقناة أبو ظبي الإماراتية، ويحصل الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال على كأس بطولة بطل أفريقيا وآسيا وآقيونوسيا والتأهل للدور نصف النهائي والذ يقام في قطر.

الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي أمام العين الإماراتي في كاس الانتركونتيننتال

أوضح خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج حارس الأهلي، أن مجلس إدارة النادي، قد حصل على الموافقة الأمنية لحضور 52 ألف متفرج، خلال مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي، في كأس الانتركونتيننتال 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي