عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارلو أنشيلوتي: فوز برشلونة على ريال مدريد برباعية لا يعبر عن سير المباراة.. ونستطيع العودة والتنافس من جديد

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن ريال مدريد قد مباراة قوية للغاية في بداية مباراة برشلونة ولكن تسجيل الأهداف كان غائبا وكان هناك افتقار إلى النجاح وكان من الممكن الاستفادة وتسجيل الأهداف، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كارلو أنشيلوتي.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية بعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة، بعد تسجيل برشلونة لهدفين لقد استنفزنا كل طاقتنا في هذه اللحظة وكانت المباراة بها مساحات وخاطرنا في الدفاع وبرشلونة حصل على المساحات وسجلوا الأهداف.

وتابع كارلو أنشيلوتي، كان لابد أن نستمر على نفس المنوال الذي ظهرنا به في الشوط الأول ولا يتعين علينا أن نتخلى عن كل شيء لأن الفريق كان ناجحا لمدة 60 دقيقة ولكن آخر 30 دقيقة لابد أن ننساها.

وأردف كارلو أنشيلوتي، لدينا موسم طويل للغاية ولابد أن نتعلم بعد الهزيمة الأخيرة في الدوري الإسباني ولدينا العديد من العيوب لابد أن نتغلب عليها ولابد أن نقدم الأفضل في الفترة المقبلة وسنفعل ذلك.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأشار كارلو أنشيلوتي، برشلونة اعتمد على التسللات في المباراة واعتمدوا على الخط العالي وكان من الممكن أن نستغله بشكل أفضل وهذا الأمر طبيعي أن يحدث وكانت لدينا 4 فرص للتسجيل من أجل التهديف.

كارلو أنشيلوتي

واستطرد كارلو أنشيلوتي، لم تكن هناك مشكلة معفليك مدرب برشلونة ولكن المشكلة كانت مع المساعد فقط، والمباراة كانت مشابهة لما حدث مع دورتموند وحصلنا على الفرص ولكننا كنا في وضع تسلل، وكان من الممكن أن يسجل مبابي وفينيسيوس الأهداف ولكن فعلنا ذلك لمدة 60 دقيقة فقط.

وأشار كارلو أنشيلوتي، لابد أن نتقبل ما حدث وذلك بعد نهاية سلسلة النتائج الإيجابية وعدم الخسارة والنتيجة لا تعكس ما حدث على أرض الملعب وبرشلونة عاد بالثقة وكنا نضغط بشكل عالي.

واختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته، تعرضنا لحالات تسلل كثيرة بجانب 4 فرص على مرمى المنافس ولكن لسوء الحظ لم نسجل أمام برشلونة ويمكننا أن نتعلم بعد ما حدث والنقد الذاتي ضروري والنتيجة في الدوري الإسباني لها وزنها والهزيمة أقلقتني ولكن يجب علينا العودة من جديد وخسرنا أمام برشلونة في 2022 وفزنا بدوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي