عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي: بإذن الله سنتغلب على كل ظروفنا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي : إن الحكايات الثمانية التي عرضت اليوم موجودة في كل بيت في مصر يسعى لحياة أسرته، وبإذن الله سنتغلب على كل ظروفنا.

الحاجة فرحانة الست المصرية العظيمة النموذج السيناوية

أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى إحدى المصريات الأبطال في سيناء وتدعي الحاجة فرحانة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي: « الحاجة فرحانة الست المصرية العظيمة النموذج السيناوية قدمت لمصر الكتير وسوف يتم تكريمها بإطلاق اسمها على أحد الأحياء إحنا فاكرين الجميل يا حاجة فرحانة» .

الرئيس السيسى: قادرون على هزيمة التحديات الراهنة بنفس روح أكتوبر 1973


قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إننا قادرون على هزيمة التحديات الراهنة بنفس الروح التي انتصرنا بها في أكتوبر 1973، وذلك خلال كلمته باحتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية.

الرئيس السيسي: بإذن الله سنتغلب على كل ظروفنا

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته باحتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة: إن الحكايات الثمانية التي عرضت اليوم موجودة في كل بيت في مصر يسعى لحياة أسرته، وبإذن الله سنتغلب على كل ظروفنا.

وأضاف: مش هنسى أشوف أنس اللاعب بتاع أسوان، ومش هنسى إن الحاجة فرحانة الست العظيمة لازم يتعملها حاجة في سيناء وفى مصر التي قدمت ونقدم لها التحية كلنا اليوم، وفي سيناء نعمل حى باسم الحاجة فرحانة علشان نفضل فاكرين الجميل، وفي ناس كثير قدمت الكثير لمصر ونعمل حاجة رئيسية في القاهرة علشان نقول لأهالينا في القاهرة شوفوا أهلنا في سيناء عملوا إيه، وقدم الشكر لكل الفنانين المتواجدين في الحفل، وخص منهم محمد منير، وشكر مرة أخرى لكل من ساهم في الاحتفالية.

الرئيسان السيسى وماكرون: الاستهدافات المتبادلة تضع الشرق الأوسط على حافة خطر الحـ رب الإقليمية

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً، اليوم، من الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون"، تناول التصعيد الجاري في الشرق الأوسط وسبل الحد منه، وتعزيز مسار التهدئة.

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيسين أكدا ضرورة ضبط النفس ووقف دائرة الاستهدافات المتبادلة التي تضع منطقة الشرق الأوسط بأسرها على حافة خطر الحـ رب الإقليمية، التي تهدد مقدرات جميع شعوب المنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي