عاجل
السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفود مستقبل وطن بالإسماعيلية يستعدون للمشاركة باحتفالية اتحاد القبائل العربية

تحيا مصر

مع الساعات الأولى من صباح اليوم توجه الآلاف من أعضاء الحزب و مواطني الاسماعيلية يتقدمهم النائب حماد موسي حماد أمين الحزب بالمحافظة والنواب وقيادات وأعضاء الحزب وذلك من أجل المشاركة بالمؤتمر الجماهير الكبير والمقرر له الانعقاد باستاد العاصمة الإدارية احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وذكرت أمانة الإسماعيلية أن مشاركتها بالمؤتمر يأتي دعما للدولة المصرية وما يتحقق بها من إستقرار وإنجازات علي أرض الواقع في مختلف المجالات يوما بعد يوم بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اتحاد القبائل العربية ينظم احتفالية ضخمة بمناسبة انتصارات بحضور الرئيس السيسي..اليوم

ينظم اتحاد القبائل العربية برئاسة ابراهيم العرجاني، احتفالية كبرى باستاد العاصمة الإدارة الجديدة، وذلك بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قيادات اتحاد القبائل العربية يتفقدون استاد العاصمة الإدارية قبل احتفالية السبت

وكانت قد تفقدت قيادات اتحاد القبائل العربية استاد العاصمة الإدارية قبل احتفالية الغد.

اجتماعا طارئا الأحد لمناقشة الترتبيات النهائية
عقد اتحاد القبائل العربية اجتماعا طارئا أمس الأحد لمناقشة الترتبيات النهائية لأكبر إحتفالية بنصر أكتوبر المقرر لها السبت المقبل وذلك باستاد العاصمة الإدارية .

احتفالات النصر بشهر أكتوبر

يأتى ذلك في الوقت الذى يشارك الاتحاد الأحزاب والقوى السياسية في ضوء احتفالات النصر بشهر أكتوبر حيث تم تنسيق كل الترتيبات اللازمة المقرر أن تكون جزء من الاحتفالية خاصة مع الترتبيبات الخاصة بحضور شخصيات من مختلف المستويات السياسية والحكومية والعامة.

تابع موقع تحيا مصر علي