عاجل
الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الزمالك يعلن خضوع لاعب الفريق لأشعة مقطعية على المخ بعد مباراة الأهلي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خضوع محمد السيد لاعب وسط الأبيض لأشعة مقطعية على المخ وفحوصات طبية، بعد إصابته خلال مباراة الأهلي في نهائي السوبر المحلي.

خضوع محمد السيد لاعب الزمالك إلى أشعة مقطعية على المخ 

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن الفحوصات أثبتت سلامة اللاعب من أي إصابة، وأكد الدكتور محمد أسامة أن محمد شحاتة ومحمود بنتايك يعانيان من إجهاد عضلي وسيكون الثنائي جاهز للمباريات المقبلة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته يوم الاثنين المقبل، استعداداً لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة قادمة من الإمارات، عقب المشاركة في بطولة السوبر المحلي، التي أقيمت في أبوظبي خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري.

واستغرقت رحلة الطيران حوالي ثلاث ساعات ونصف تقريباً من مطار أبو ظبي إلى مطار القاهرة الدولي.

الأهلي يفوز على الزمالك في نهائي السوبر المصري 

ونجح النادي الأهلي في الفوز على نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وانتهت المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، حيث حاول كلا الفريقين التسجيل وأضاع الفريقين العديد من الفرص التي سنحت لهم طوال الـ 120 دقيقة. 

كولر يعادل إنجاز مانويل جوزيه مع الأهلي 

عادل مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، رقم مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، بعد فوزه ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي.

وحقق مانويل جوزيه لقب كأس السوبر المصري مع الأهلي أربع مرات متتالية، في 2005 و2006 على حساب إنبي، وفي 2007 على حساب الإسماعيلي، وفي 2008 على حساب الزمالك.

وحقق مارسيل كولر لقب كأس السوبر المصري مع الأهلي أربع مرات، في 2022 على حساب الزمالك، وفي مايو 2023 على حساب بيراميدز، وفي ديسمبر 2023 على حساب مودرن سبورت، وفي 2024 على حساب الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي