عاجل
الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي بالتتويج بلقب كأس السوبر المصري

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التهنئة للاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي وذلك بعدا لفوز بلقب كأس السوبر المصري على حساب نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد بالإمارات بركلات الترجيح 7/6 وحقق اللقب للمرة الـ 15 في تاريخ القلعة الحمراء.

بيان النادي الأهلي

وجاء في بيان النادي الأهلي، حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز ببطولة السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخ النادي. 

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبي الأهلي على مدار أشواط المباراة، وإصرارهم على تحقيق الفوز. 

مشيرًا إلى حقهم في الاحتفال بالبطولة مع الأخذ في الحسبان التحديات التي تنتظرهم خلال الأيام القادمة. 

كما هنأ الكابتن محمود الخطيب جماهير الأهلي بهذه المناسبة، وأكد على تقديره لمساندتها لناديها وفرقه الرياضية في كل المواقف داخل وخارج البلاد.

تصريحات محمد الشناوي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، الأهم في المباراة هو تحقيق اللقب وإسعاد جماهير النادي الأهلي وكنا الأخطر والأفضل في المباراة ولكن لم نسجل، وتابع محمد الشناوي، ربنا وفق النادي الأهلي في ركلات الترجيح وكنا نريد أن تخرج الجماهير سعيد من المباراة وأن نحقق لقب كأس السوبر المصري رقم 15 في تاريخ النادي.

وزاد محمد الشناوي، كان هناك ضغط كبير للغاية على اللاعبين في الفترة الماضية وكان هناك استعجال على تحقيق الفوز وأهدرنا العديد من الفرص ولكن لدينا رجال داخل الفريق وهم يستطيعوا التعامل مع المواقف الصعبة، واستكمل محمد الشناوي، تحملنا المسئولية في مباراة الزمالك والجيل الحالي صنع تاريخ كبير للنادي الأهلي والتاريخ يشهد على ذلك، ونساعد بعضنا البعض مع الجماهير وكلنا واحد والأهلي هو الفائز الوحيد وعندما نسخر يخسر الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي