عاجل
الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالطرحة.. سينتيا خليفة تثير الجدل بإطلالتها على ريد كاربت مهرجان الجونة

سينتيا خليفة
سينتيا خليفة

ظهرت الفنانة سينتيا خليفة بإطلالة غريبة للغاية وذلك خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته السابعة والتي تقام اليوم الخميس الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري بحضور  مكثف من نجوم الفن المصري والوطن العربي والعالم.

سينتيا خليفة تثير الجدل في مهرجان الجونة 

وظهرت سينيتا خليفة في مجموعة صور رصدها موقع تحيا مصر بإطلالة حمراء أنيقة خاطفة للأنظار ولكن ما أثار الجدل في تلك الاطلالة هي حرصها على وضع طرحه على رأسها وكأنها أصبحت موضة في المهرجانات الدولية، حيث قام بهذا الأمر العديد من الفنانين في المهرجانات الفنية الماضية.

سينتيا خليفة في مهرجان الجونة السينمائي 
سينتيا خليفة في حفل افتتاح مهرجان الجونة 
سينتيا خليفة في حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والحاضرين مع إطلالة سينتيا خليفة في مهرجان الجونة وخطفت الأنظار بجمالها ولمسات المكياج البسيطة التي وضعتها.

لقطات من حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وكان من بين لقطات حفل افتتاح مهرجان الجونة هو ظهور الفنانة مريم الخشت إلى جانب زوجها وذلك بعد أسبوع واحد فقط من الزواج، حيث يعد هذا الظهور الأول لهم بعد احتفالهم بحفل زفافهم.

وظهرت الفنانة داليا شوقي أيضا بإطلالة غريبة، حيث شبهها الجمهور بطريقة مثيرة بأنها "ملكة الذهب"، حيث أطلت بإطلالة سوداء عبارة عن جيبة وتوب كروب مع ارتداء اكسسوات ذهبية عديدة، وهو ما لفت أنظار الجمهور في الساعات الماضية. 

درة بالنبيتي والفضي يسيطر 

وظهرت درة بفستان نبيتي أنيق لافتا للأنظار، وهذا ليس بالغريب عن الفنانة درة التي دائما تحصد على اجمل وافضل إطلالة في مهرجان الجونة السينمائي والمهرجانات الدولية.

وسيطر على اطلالات مهرجان الجونة السينمائي اللون الفضي، حيث ارتدته كلا من الفنانة بسمة والفنانة هند صبري الفنانة أروى جودة وغيرها من النجوم.

فعاليات مهرجان الجونة في دورته السابعة 

جدير بالذكر، أنه يكرم المهرجان فى دورته السابعة الفنان محمود حميدة بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعى، احتفاءً بالأدوار التى بَرَع فى تقديمها فى السينما والتليفزيون، إلى جانب الدور الذى يلعبه بعيداً عن أعين الكاميرات فى تطوير السينما المصرية، سواء أكان ذلك عن طريق الإنتاج عبر شركته التى أسسها فى التسعينيات، أو كان فى الإعلام عبر مجلة "الفن السابع" التي اهتم بإصدارها لعدة سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي