عاجل
الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريم الخشت مع زوجها لأول مرة وداليا شوقي بإطلالة مثيرة.. لقطات من حفل افتتاح مهرجان الجونة

مريم الخشت وزوجها
مريم الخشت وزوجها

لازال النجوم تتوافد على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة، والذي يقام حاليا بحضور مكثف من الفنانين في مصر والوطن العربي والعالم ومن المقرر أن تشهد تلك الدورة العديد من المفاجآت والأعمال الفنية العالمية في السينما القصيرة والطويلة.

لقطات من حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وكان من بين اللقطات التي رصدها موقع تحيا مصر من حفل افتتاح مهرجان الجونة هو ظهور الفنانة مريم الخشت إلى جانب زوجها وذلك بعد أسبوع واحد فقط من الزواج، حيث يعد هذا الظهور الأول لهم بعد احتفالهم بحفل زفافهم.

مريم الخشت وزوجها في حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وظهرت الفنانة داليا شوقي أيضا بإطلالة غريبة، حيث شبهها الجمهور بطريقة مثيرة بأنها "ملكة الذهب"، حيث أطلت بإطلالة سوداء عبارة عن جيبة وتوب كروب مع ارتداء اكسسوات ذهبية عديدة، وهو ما لفت أنظار الجمهور في الساعات الماضية. 

داليا شوقي من حفل افتتاح مهرجان الجونة 

درة بالنبيتي والفضي يسيطر 

وظهرت درة بفستان نبيتي أنيق لافتا للأنظار، وهذا ليس بالغريب عن الفنانة درة التي دائما تحصد على اجمل وافضل إطلالة في مهرجان الجونة السينمائي والمهرجانات الدولية.

درة من حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وسيطر على اطلالات مهرجان الجونة السينمائي اللون الفضي، حيث ارتدته كلا من الفنانة بسمة والفنانة هند صبري الفنانة أروى جودة وغيرها من النجوم.

أبرز النجوم الحاضرين في حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وحرص على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة  كلا من النجوم الفنان محمود حميدة، والفنان انجي المقدم، والفنانة درة وهند صبري، وصدقي صخر وكريم قاسم، أمينة خليل، مي سليم، فتحي عبد الوهاب، ميس حمدان، المؤلفة إنجي علاء، وتامر هجرس وكريمة منصور، الفنانة بسمة والفنان أحمد رزق والفنان عمرو السعيد والفنانة نجلاء بدر والفنانة نسرين طافش.

نجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان الجونة 
نجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان الجونة 
نجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وجدير بالذكر، أنه من أهم فعاليات المهرجان تأتي جلسة نقاشية تديرها النجمة يسرا، لتكون المرة الأولى التي تجلس فيها يسرا على كرسي الإعلامي وتحاور فنان ومن المقرر أن تصرح إسعاد يونس ضمن هذه الجلسة النقاشية عن العديد من التفاصيل في مشوارها الفني التي تكشف عنها للمرة الأولى، كما أنها ستتحدث عن التحديات التي واجهتها في محطات مشوارها وتفاصيل في حياتها الشخصية أيضًا، وتقام تلك الجلسة يوم 26 من شهر أكتوبر الجاري ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة.

تابع موقع تحيا مصر علي