عاجل
الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهرجان الجونة 2024 .. أول ظهور لـ مريم الخشت وزوجها بعد أسبوعين من الزواج

مريم الخشت
مريم الخشت

حرصت الفنانة مريم الخشت على حضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، برفقة زوجها وذلك بعد حوالي زواجها بأسبوعين.

وتألقت مريم الخشت بإطلالة لافتة، مرتدية فستان باللون الأبيض بصيحة الكب، بأكمام منقوشة من اليدين بشكل جمالي يخطف الأنظار حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

كما اعتمدت مريم الخشت على تسريحة شعر جذابة، حيث اعتمدت على فورمة لافته، مع وضع المكياج الجرئ المرتكز على اللون الأحمر في الشفاه.

مريم الخشت وزوجها 

زواج مريم الخشت 

وكانت احتفلت الفنانة مريم الخشت بحفل زفافها اليوم الخميس الموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري وذلك بحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط، في جو عائلي طريف وبحضور بعض من نجوم الوسط الفني.

وكانت قد احتفلت مريم الخشت بخطوبتها في يوم الجمعة الموافق 24 يونيو من عام 2023، في حفل بسيط اقتصر على حضور عدد من النجوم والأصدقاء المقربين، وكان من بين نجوم الفن الحاضرين في هذا الحفل صدقي صخر، كريم قاسم، شريف نور الدين، ياسمين غيث، وغيرهم، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

شهدت الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي والمقامة حاليا في مدينة الجونة بالغردقة، حضور كثيف من نجوم الفن، على رأسهم الفنان محمود حميدة والذي من المقرر أن يتم تكريمه في هذه الدورة وهو ما رحب به عدد كبير من نجوم.

بدء مهرجان الجونة

بدأ منذ قليل توافد النجوم على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة والتي تقام اليوم الخميس الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري في مدينة الجونة بالغردقة، ومن المتوقع أن تشهد مفاجآت عديدة.

وكانت الفنان بسمة والفنان أحمد رزق والفنان عمرو السعيد والفنانة نجلاء بدر والفنانة نسرين طافش عدد من النجوم الاخرين، أول الحاضرين في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته السابعة.

جدير بالذكر، أنه كان من بين الفنانين الذين سافروا لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة فتحى عبد الوهاب، نور النبوى، أسماء جلال، يسرا اللوزى، لبلبة، حسين فهمى، صدقى صخر، المخرج يسرى نصر الله، والإعلامى أنس بوخش وعدد من النجوم الآخرين

مهرجان الجونة يكرم محمود حميدة

ويكرم المهرجان فى دورته السابعة الفنان محمود حميدة بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعى، احتفاءً بالأدوار التى بَرَع فى تقديمها فى السينما والتليفزيون، إلى جانب الدور الذى يلعبه بعيداً عن أعين الكاميرات فى تطوير السينما المصرية، سواء أكان ذلك عن طريق الإنتاج عبر شركته التى أسسها فى التسعينيات، أو كان فى الإعلام عبر مجلة "الفن السابع" التي اهتم بإصدارها لعدة سنوات.

وقامت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السابعة بمنع عرض فيلم آخر المعجزات في حفل افتتاح مهرجان الجونة والذي من المقرر أن يقام خلال ساعات، وذلك بناء على قرارات اتخذتها الرقابة على المصنفات الفنية، وذلك بسبب عدم إجراء بعض التعديلات التي طلبتها على هذا العمل، لذا تم استبداله بعمل فني آخر.

تابع موقع تحيا مصر علي