عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاف ستوماك .. انجي علي تثير ضجة بإطلالة جريئة من مهرجان الجونة

انجي علي
انجي علي

نشرت الإعلامية انجي علي صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام من مهرجان الجونة.

وأثارت انجي علي الجدل بإطلالة جريئة مرتدية فستان بصيحة الكب وهاف ستوماك يبرز انوثتها باللون الفضي والجزء الاسفل من الفستان باللون الاسود المجسم حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

وتركت انجي علي خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة مموجة على الضهر، كما اختارت اللمسات الجمالية الهادئة المرتكزة على الألوان الترابية.

أما من ناحية المجوهرات ففضلت انجي علي المجوهرات الثمينة في اليد والرقبة بطريقة تخطف الأنظار.

انجي علي 

وكانت ردت الإعلامية إنجي علي على الهجوم عليها الذي تعرضت له الفترة الماضية بسبب ظهورها المثير للجدل مع النجم خالد سليم على البحر في الساحل الشمالي، حيث ظهر الثنائي وهم يرقصان و يغنيان سويًا وهو ما عرضهما لانتقادات وشائعات كثيرة أنهما تجمعهما علاقة عاطفية، وهو ما حرصت الإعلامية إنجي علي على الرد عليه في أحدث ظهور لها.

حرصت الفنانة والإعلامية إنجي علي أن ترد على الهجوم الذي تعرضت له الفترة الماضية بسبب ظهورها مع النجم خالد سليم على البحر في الساحل الشمالي، مما عرضها إلى حملة هجوم حادة من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونفت إنجي علي كافة الأقاويل المتداولة عنها وعن خالد سليم أنهما تربطهما علاقة عاطفية وأكدت  أن الشائعات أضحكتها وأن زوجة خالد شليم نن أعز أصدقائها، وقالت إنجي علي في تصريحاتها مع قناة ten التي يرصدها موقع تحيا مصر: “بحب خالد سليم وأغانيه وهو وزوجته صحابي من زمان أوي من قبل مايعمل أغاني فيلم السلم والثعبان.. فالهجوم اللي حصل ضحكنا احنا التلاتة وهنعمل فيديوهات تانية مع بعض”.

بدء مهرجان الجونة

بدأ حاليا توافد النجوم على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة والتي تقام اليوم الخميس الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري في مدينة الجونة بالغردقة، ومن المتوقع أن تشهد مفاجآت عديدة.

وكانت الفنان بسمة والفنان أحمد رزق والفنان عمرو السعيد والفنانة نجلاء بدر والفنانة نسرين طافش عدد من النجوم الاخرين، أول الحاضرين في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته السابعة.

جدير بالذكر، أنه كان من بين الفنانين الذين سافروا لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة فتحى عبد الوهاب، نور النبوى، أسماء جلال، يسرا اللوزى، لبلبة، حسين فهمى، صدقى صخر، المخرج يسرى نصر الله، والإعلامى أنس بوخش وعدد من النجوم الآخرين

مهرجان الجونة يكرم محمود حميدة

ويكرم المهرجان فى دورته السابعة الفنان محمود حميدة بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعى، احتفاءً بالأدوار التى بَرَع فى تقديمها فى السينما والتليفزيون، إلى جانب الدور الذى يلعبه بعيداً عن أعين الكاميرات فى تطوير السينما المصرية، سواء أكان ذلك عن طريق الإنتاج عبر شركته التى أسسها فى التسعينيات، أو كان فى الإعلام عبر مجلة "الفن السابع" التي اهتم بإصدارها لعدة سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي