عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول الفنان عماد زيادة إلى الغردقة لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته السابعة

عماد زيادة
عماد زيادة

وصل منذ قليل الفنان عماد زيادة إلى مطار الغردقة، لحضور حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والذي ينطلق مساء اليوم الخميس ويستمر حتى الأول من نوفمبر المقبل، وسط حضور فني مكثف.

عماد زيادة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 

وكان من المفترض أن يسافر زيادة إلى الجونة أمس الأربعاء، لكنه لم يتمكن من ذلك،  نظراً لوجود بعض الإرتباطات الفنية في القاهرة، والتي انتهى منها صباح اليوم، وتوجه بعدها إلى مطار القاهرة ليلحق بزملائه الفنانين الذين وصولوا بالأمس.

عماد زيادة في الغردقة لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة 
عماد زيادة في الغردقة لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة 
عماد زيادة في الغردقة لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة 

 وكان من بين الفنانين الذين سافروا لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة فتحى عبد الوهاب، نور النبوى، أسماء جلال، يسرا اللوزى، لبلبة، حسين فهمى، صدقى صخر، المخرج يسرى نصر الله، والإعلامى أنس بوخش وعدد من النجوم الآخرين، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

تفاصيل مهرجان الجونة في دورته السابعة 

ويكرم المهرجان فى دورته السابعة الفنان محمود حميدة بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعى، احتفاءً بالأدوار التى بَرَع فى تقديمها فى السينما والتليفزيون، إلى جانب الدور الذى يلعبه بعيداً عن أعين الكاميرات فى تطوير السينما المصرية، سواء أكان ذلك عن طريق الإنتاج عبر شركته التى أسسها فى التسعينيات، أو كان فى الإعلام عبر مجلة "الفن السابع" التي اهتم بإصدارها لعدة سنوات.

هذا وقامت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السابعة بمنع عرض فيلم آخر المعجزات في حفل افتتاح مهرجان الجونة والذي من المقرر أن يقام خلال ساعات، وذلك بناء على قرارات اتخذتها الرقابة على المصنفات الفنية، وذلك بسبب عدم إجراء بعض التعديلات التي طلبتها على هذا العمل، لذا تم استبداله بعمل فني آخر.

آخر أعمال عماد زيادة 

يذكر، أن عماد زياد تألق في الفترة الماضية من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وشارك به إلى جانب الفنانة مي عمر وأيضا النجوم أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي