عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد تحرك الأهلي لاستاد محمد بن زايد لمواجهة الزمالك فى السوبر

تحيا مصر

تتحرك حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تتحرك في السادسة مساء اليوم، من فندق الإقامة بمدينة أبوظبي إلى استاد محمد بن زايد، لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري.

تحيا مصر، ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين، قبل التحرك إلى ملعب محمد بن زايد؛ للتأكيد على التعليمات الأخيرة قبل خوض المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المصري

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الثامنة مساء اليوم على استاد محمد بن زايد، في نهائي البطولة، بعدما تغلب الأهلي على سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي يوم الأحد الماضي.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي و الزمالك فى السوبر المصري

من المقرر أن تنقل قنوات"أون تايم سبورت، وأبو ظبي الرياضية، وإم بي سي مصر 2، مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري.

نهائي كأس السوبر المصري

وانتصر الأهلي على سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف واحد، بينما انتصر الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح 4/5 وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان الأهلي قد حصل على النسخة الماضية بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

حكام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

وقررت لجنة الحكام تعيين أمين عمر لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري ويتواجد محمود أبو الرجال كمساعد أول وأحمد حسام طه مساعد ثاني، بينما يتواجد أحمد الغندور كحكم رابع.

أما تقنية الفيديو يتواجد محمد معروف ويعاونه محمود عاشور في تقنية الفيديو، وكان محمد معروف قد أدار مباراة الزمالك وبيراميدز في الدور نصف النهائي.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، أشرف داري، يحيى عطية الله، عمر كمال عبد الواحد.

وسط الملعب: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، حسين الشحات.

تابع موقع تحيا مصر علي