عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"إحنا بنوديه لحد تاني ليه".. رئيس وادي دجلة يعلق على إقامة مباريات القمة خارج مصر

تحيا مصر

تحدث ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة، عن رفضه لإقامة مباريات القمة بين الاهلي والزمالك خارج مصر.

تحيا مصر، وكتب ماجد سامي عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":" الناس في العالم كله بتنتظر إقامة فعاليات كبرى في بلادها، مش بس كدة ده الدول بتتسابق لتنظيم البطولات على أرضها لجذب أنظار العالم لبلدهم، و استقطاب سياحة الفعاليات يعني السياحة المعتمدة على حدث ما و احنا في مصر عندنا حدث سنوي مهم ومتكرر اسمه ديربي الأهلي و الزمالك".

وواصل قائلاً:" إحنا بنوديه لحد تاني ليه؟، مع خالص الشكر و الامتنان للدول التي تستضيفنا، بس احنا بنديهم خيرنا ليه و مش بنستغله بالكامل لمصلحتنا ليه".

وأختتم قائلاً:" أنا لا أمانع ان يلعب الأهلي و الزمالك مباريات خارج البلاد و لكنها يجب ان تكون مباريات ودية مقابل أجر ثابت كما يحدث حين نستدعي الفرق الكبرى و في فترات الإعداد بين المواسم و لكن بيع مبارياتنا الرسمية و إقامتها خارج البلاد نوع من الإفلاس في الإدارة و القدرة على تنظيم الأحداث الكبرى و جني أرباحها القصوى لصالح جميع عناصر اللعبة".

موعد مباراة الزمالك والأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس الموافق 24 ، ويستضيف استاد محمد بن زايد هذا اللقاء المنتظر.

وكان قد تأهل النادي الأهلي، لهذا اللقاء بعدما فاز بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، في مباراة نصف النهائي، بينما تأهل الزمالك، بعدما فاز بنتيجة 5\4 بركلات الترجيح، على حساب فريق بيراميدز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

وتُنقل مواجهة الأهلي والزمالك، عبر فضائية “ إم بي سي مصر”، ويعلق عليها كلًا من مدحت شلبي وفارس عوض. 

كما تُنقل المباراة، عبر فضائية أون تايم سبورتس بالتعاون مع فضائية أبو ظبي الرياضية. 

ماذا يحدث في حال انتهاء مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل

جاء تأهل الزمالك للنهائي، بعد الفوز بركلات الترجيح التي حسمت المباراة، أما في مباراة النهائي فالوضع سيختلف، لأنه في حال انتهاء المباراة بالتعادل، سيتم اللجوء للأشواط الإضافية وبعدها اذا استمر التعادل، سيتم الاحتكام لركلات الترجيح.

تابع موقع تحيا مصر علي