عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صادم ومفاجئ.. سبب إيقاف مسلسل أرض الحب الجميل

مسلسل أرض الحب الجميل
مسلسل أرض الحب الجميل

تصدر مسلسل أرض الحب الجميل حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تعرض لأزمة كبيرة أدت إلى إيقاف مسلسل أرض الحب الجميل بعد نجاحات كبيرة أثناء فترة عرضه وتحقيقه نسب مشاهدة مرتفعة.

سبب إيقاف مسلسل أرض الحب الجميل

ويعود سبب إيقاف مسلسل أرض الحب الجميل وفقا لما رصده موقع تحيا مصر انسحاب النجم التركي خليل إرغون من تصوير باقي مشاهده في العمل وذلك بسبب حدوث تغيير جذري في القصة التي كان من المقرر أن يرصدها العمل وتعاقد عليه الأبطال من البداية .

مسلسل أرض الحب الجميل 

وكانت بداية أزمة مسلسل أرض الحب الجميل عندما قام صناع بتغيير كاتب ومخرج المسلسل، وذلك بمجرد عرض الحلقة الثانية منه، الأمر الذي جعل المسلسل يأخذ منعطفا أخر، فلم تعد القصة كما هي ولا الاخراج والتصوير بنفس فكرة الحلقتين الأولين، لذا بدأت مشاهدات المسلسل في التراجع وأصبح الأبطال في حيرة وحزن وتوتر وما زاد الطين بلة هو انسحاب الفنان الكبير خليل إرغون من المشاركة في العمل.

إعلان إيقاف مسلسل أرض الحب الجميل 

وبناء على تلك الأحداث الغير مفومة والتي تدل على أن مسلسل أرض الحب الجميل أصابته لعنة كبيرة، قررت الشركة المنتجة للمسلسل الإعلان بشكل رسمي وقف عرض الحلقة السادسة من مسلسل أرض الحب الجميل، ليكتب على العمل الفشل في بدايته، ليس بتصريحات من الجمهور، بل بسبب الأحداث والأزمات والصراعات التي واجهت المسلسل عدة مرات، ورغم محاولة صناعه تفادي الأمر إلى أن جميعها باءت بالفشل.

مسلسل أرض الحب الجميل 

ويذكر، أن خليل إرغون عرض على صناع مسلسل أرض الحب الجميل كتابة مشهد لوفاة شخصيته ليكون ذلك نهاية منطقية لدوره، ولا يخل الأمر بقصة وسيناريو المسلسل، لكنهم لم يوافقوا على ذلك خاصة مع نسب التراجع الذي شهده العمل بعد الحلقة الثانية من عرضه، وذلك وفقا لتصريحات تليفزيونية تركية.

مصير مسلسل أرض الحب الجميل 

وينتظر الجمهور الإعلان بشكل نهائي عن مصير مسلسل أرض الحب الجميل خاصة وأن فئة منهم لازالوا يصورون بعض المشاهد في منطقة كابادوكيا، وكان يعرض على قناة KanalD في يوم الاثنين من كل أسبوع ولكن هل سيتم عرض باقي الحلقات في الأسابيع القادمة مع تعديل بعض التغيرات على المسلسل، أم سيتجه الجمهور إلى عمل درامي اخر وسيكون نهاية هذا المسلسل الفشل مرة ثانية بعد المحاولات التي سيقومون بها، هذا ما ستكشفه شركة الإنتاج في الأيام القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي