عاجل
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مأخوذ من عمل تركي.. معلومات عن مسلسل خريف القلب النسخة السعودية

مسلسل خريف القلب
مسلسل خريف القلب

تصدر مسلسل خريف القلب السعودي محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما شهد صناعه في مساء أمس الثلاثاء انطلاقه في احتفالية خاصة بالرياض، وتحمس العديد لمشاهدة مسلسل خريف القلب بشكل كبير، خاصة وأن هذا العمل هو نسخة معربة من مسلسل تركي شهير تحت عنوان حطام.

تفاصيل مسلسل خريف القلب 

ومع زيادة البحث عن مسلسل خريف القلب يرصد موقع تحيا مصر كل ما تريد معرفته عن هذا العمل، لعل المعلومة الأبرز هو أنه مأخوذ عن المسلسل التركي الشهير حطام والذي عرض مدبلجا تحت عنوان عشق ودموع وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في عام 2014 لتعيده السعودية مرة أخرى للجمهور ولكن بجمهور سعودي تحت عنوان مسلسل خريف القلب.

مسلسل خريف القلب 

ويعد مسلسل خريف القلب من بطولة النجوم السعوديين إلهام علي ومروة محمد وهند محمد وفيصل الزهراني وهو من إخراج فكرت قاضي أوغلو مخرج، ومن المتوقع أن يضيف نجاحا جديدا لأبطاله، خاصة وأنه يتحمس لمشاهدته عدد كبير من النجوم.

موعد عرض مسلسل خريف القلب

ومن المقرر عرض مسال خريف القلب على شاشة قنوات mbc ومنصة شاهد الالكترونية بداية من يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن تدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلي تشويقي، ذات طابع نفسي.

وكانت قد أقامت قناة mbc بعمل احتفالية ضخمة في الرياض لصناع مسلسل خريف القلب كنوع من الترويج لعرضه قريبا على شاشات التليفزيون السعودية وحضر تلك الاحتفالية كلا من النجوم المحسن النمر وإلهام علي وفيصل الدوخي ولبنى عبد العزيز وإبراهيم الحربي وهند محمد ومروة محمد ومهيرة عبد العزيز وميرال مصطفى وجود السفياني وفيصل الزهراني وتركي الشدادي وأروى وغيرهم.

قصة مسلسل خريف القلب 

هذا ويتناول مسلسل خريف القلب حول طفلتين تعمل ممرضة على تبديلهما فتتبدل حياتهم أيضا فالتي كان من المقرر أن تعيش في مجتمع ذو طبقة غنية تنحدر إلى الطبقة الفقيرة والاتية من الطبقة الفقيرة يكون نصيبها أن تعيش في مجتمع غني، وبعد 15 عامًا يُكتشف الخطأ الفادح الذي وقع نتيجة تشابه أسماء الطفلتين وولادتهما في نفس اليوم ونفس الساعة، لتتلاحق الأحداث، ويتشابك مصير الشخصيات وذلك في إطار مترابط ومشوق وحماسي للغاية ويراهن صناع العمل على نجاح هذا المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي