عاجل
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل إصابة 11 شخص إثر حادث تصادم بالشرقية

حادث تصادم
حادث تصادم

أصيب 11 شخص بكدمات وإصابات مختلفة في الجسد إثر تصادم ميكروباص بعمود إنارة على طريق أبو كبير - كفر صقر أمام السلطان حسن، وتم نقلهم إلى مستشفى أبوكبير المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

بداية حادث تصادم ميكروباص بعمود إنارة 


تعود بداية حادث تصادم ميكروباص بعمود إنارة عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي أبو كبير المركزي تفيد وصول 11 شخص مصابا بكدمات وإصابات مختلفة.
وتبين من التحريات الأولية أن الحادث وقع على طريق أبو كبير كفر صقر أمام السلطان حسن، إثر تصادم ميكروباص في عمود إنارة، ونتج عنه إصابة 11 شخص بإصابات مختلفة، وتم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى أبو كبير المركزي لتلقي الإسعافات الأولية، تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الحادث وباشرت التحقيق.

بداية إصابة 18 شخص إثر حادث تصادم مروع بالشرقية

وفي وقت سابق، شهد الطريق الإقليمي نزلة غيتا بمحافظة الشرقية اليوم حادث تصادم أتوبيس 26 بالتليتوار أعلي الطريق، ونتج عنه إصابة 18 شخص تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل إصابة 18 شخص في حادث مروع

تعود بداية إصابة 18 شخص إثر حادث تصادم مروع بالشرقية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من غرفة النجدة تفيد وقوع حادث تصادم أتوبيس 26 بالتليتوار، ونتج عن الحادث إصابة 18 شخص بإصابات مختلفة، على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة 18 شخص بكدمات وإصابات متنوعة في الجسد إثر وقوع حادث تصادم أتوبيس 26 بالتليتوار أعلي الإقليمي نزلة غيتا، وتم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف ونقل المصابين لمختلف المستشفيات بالمحافظة لتلقي العلاج اللازم، تم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وباشرت التحقيق.

وفي وقت سابق، أصيب 9 عمال بجروح وكدمات وكسور متنوعة في حادث تصادم سيارة ميني باص مع أخرى ربع نقل، بالطريق الدائري الإقليمي، وبالقرب من نزلة مسطرد دائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

تابع موقع تحيا مصر علي