عاجل
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعتذروا يا لجنة العار.. مرتضى منصور ينتقد مجلس إدارة الزمالك بعد البيان الخاص بأزمة ثلاثي الفريق في الإمارات

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

عبر المستشار مرتضى منصور، عن غضبه بعد بيان نادي الزمالك، بشأن أزمة ثلاثي الفريق المحتجز في الإمارات، عقب الأزمة التي حدثت بالأمس، أثناء المباراة أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مرتضى منصور يطالب مجلس الزمالك باعتذار رسمي

نداء إلى لجنة العار، احترموا أنفسكم، وكفي استفزاز للإخوة الإماراتيين وأصدروا بيان يتضمن إعتذار واضح لدولة الامارات المتحدة وسمو الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة، وسمو الشيخ منصور وزير الداخلية وللشعب الاماراتي، لإنقاذ اللاعبين البلطجة والتعند في مثل هذه المواقف، لن يؤتي بثماره، مع دولة تحترم نفسها وتحترم القانون، مع رجاء أن يصدر عفو عن اللاعبين.

لا يتوفر وصف.
بيان مرتضى منصور

بيان الزمالك حول أزمة ثلاثي الفريق في الإمارات

قال فيه “:يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب  على تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافة الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري”.

الالتزام غير المشروط بالقانون

وتابع :"ويُثمن مجلس الإدارة كل الجهود الكريمة المبذولة من كافة الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة".

و أكمل :"يؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون و قيم الروح الرياضية و رفض أي تجاوز أو خروج على القانون".

فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث

واستكمل :"وفي هذا السياق فقد تقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي ،ونؤكد على ثقتنا الكاملة في عدالة ونزاهة وحيادية جهات التحقيق".

لا يتوفر وصف.
بيان الزمالك

موقف محاكمة لاعبي الزمالك

قال مصدر داخل نادي الزمالك أن محاكمة ثلاثي الزمالك المحتجز في الإمارات نبيل عماد ومصطفى شلبي وعبد الواحد السيد، ستجرى صباح غدا الأربعاء ، وذلك في أعقاب قيام اعضاء مجلس الإدارة بالتصالح مع ثلاثة أفراد يحملوا الجنسية الأماراتية حرروا محاضر ضد لاعبي الزمالك.

وتابع المصدر تصريحاته لموقع تحيا مصر أن التصالح مع الفرد الأول تم في اليوم الأول للواقعة واليوم تم التصالح مع الشخصين الأخرين .

سبب حبس عبد الواحد السيد

وحول سبب حبس عبد الواحد السيد والافراج عن مصطفى صبحي أضاف المصدر أن المحاضر المحررة لم يذكر فيها أسماء اللاعبين بل تم توصيفهم داخل المحاضر وبعدها تعرف محرروا المحاضر على الثلاثي المحبوس على ذمة القضية ، مشيرا الى ان هذا هو سبب خروج مصطفى صبحي وضم عبد الواحد السيد للقضية .

تابع موقع تحيا مصر علي