عاجل
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حارس الأهلي.. جاهزية وسام أبو علي لمباراة الزمالك في نهائي السوبر المصري

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج حارس الأهلي، عن موقف لاعبي الفريق المصابين، من خوض مباراة الزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري، ويعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات بشأن هذا الأمر.

جاهزية وسام أبو علي لنهائي السوبر المصري

أعلن أحمد شوبير، عبر قناة الأهلي، عن جاهزية وتعافي المهاجم الفليطسني وسام أبو علي، واستعداده التام من الناحية الطبية، لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
جاهزية وسام أبو علي

الأهلي مكتمل العدد قبل النهائي

كما أكد أحمد شوبير، من خلال تغطية برنامج حارس الأهلي، لفاعليات بطولة السوبر المصري، على جاهزية جميع لاعبي الأهلي للمشاركة في مباراة نهائي السوبر المصري، وفي مقدمتهم رامي ربيعة، وعمر كمال عبد الواحد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
عمر كمال

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبلة 24 أكتوبر وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024 عبر أون تايم سبورتس إتش دي وأم بي سي مصر وأبو ظبي الرياضية.

كهربا يطالب لاعبي الأهلي بإنهاء الأزمة مع كولر

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “استقرت إدارة الألي على تحديد مصير كهربا، عقب الانتهاء من بطولة السوبر المصري، وذلك بعد إقرار المكتب التنفيذي بالنادي بصحة قرار محمد رمضان المدير الرياضي”.

وأضاف: “كهربا طلب من لاعبي النادي الأهلي، وخاصة رامي ربيعة، التدخل من أجل إنهاء الأزمة مع كولر، والاكتفاء بالغرامة المالية التي تم توقيعها عليه من جانب المدير الرياضة”.

وأشار: “اللاعب أبدى حزنه وندمه الكبير، تجاه ما بدر منه في حق المدير الفني مارسيل كولر، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، مؤكدا أن ما حدث منه، بدافع رغبته في اللعب والتواجد في المباريات”.

كولر يوصي ببيع اللاعب والتجميد القرار الأقرب

وأكد: “مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، أعطى الضوء الأخضر لإدارة القلعة الحمراء، بعرض كهربا للبيع، في ظل عدم حاجته إلى اللاعب، وأنه لن يشركه نهائيا”.

وأتم المصدر حديثه: “إدارة الأهلي تتجه بشكل كبير إلى تجميد كهربا، مع عرضه للبيع في يانير خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل ضيق الوقت، وقرب غلق باب القيد في الميركاتو الصيفي”.

تابع موقع تحيا مصر علي