عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: يارب احمي مصر وتعم المحبة والأمان لكل إنسان

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها البالغة بحضور احتفالية وزارة الشباب والرياضة والتي قامت فيها بتكريم الشباب المؤثرين في المجتمع، مشيرة إلى أن هؤلاء الشباب هم مستقبل مصر الرائع.

إلهام شاهين: شكرا لهؤلاء الشباب المؤثرين في المجتمع هم مستقبل رائع 

ونشرت إلهام شاهين مجموعة صور من الاحتفالية وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع  تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه، قائلة: سعدت بحضور إحتفاليه تنظمها وزارة الشباب و الرياضة مع إتحاد شباب وطن ..لتكريم الشباب المؤثر فى مجتمعه بشكل إيجابى .. شكرا لتكريمى كشخصيه مؤثرة فى المجتمع مع هؤلاء الشباب الرائعين كل واحد فى مجاله.

إلهام شاهين في حفل The Best 

وتابعت إلهام شاهين: تجمعنا وطنيتنا و إنسانيتنا و حبنا لبلدنا الغاليه مصر و أهل مصر .. أتمنى لهؤلاء الشباب مستقبل رائع .. و أتمنى لبلدنا مصر كل الخير .. و يارب يحمى مصر و يحمى أمتنا العربيه و تعم المحبه و الأمان لكل إنسان.

إلهام شاهين في تكريم الأفضل 

تكريم إلهام شاهين في مهرجان الأفضل 

وكانت قد كرمت إلهام شاهين في مهرجان الأفضل 2024 وتم منحها جائزة أفضل الشخصيات المؤثرة، وطلت إلهام شاهين في المهرجان أثناء استلامها الجائزة وهي ترتدي فستان باللون الأسود أنيق يبرز جمالها وأناقتها، وضعت لمسة بسيطة من المكياج الذي يبرز جمال ملامحها وتركت شعرها منسدل على ظهرها وهي في حالة فقدان وزن ملحوظ جعلها أكثر جمالًا.

إلهام شاهين وفيلم الحب كله 

في سياق مختلف،  كانت تستعد النجمة إلهام شاهين لبدء تصوير فيلم الحب كله الذي يأتي من بطولتها، ولكن قبل بدء التصوير بيوم واحد تعرض صناع الفيلم لأزمة كبيرة وهي اندلاع حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي أدى إلى التهام لوكيشن تصوير فيلم الحب كله بالكامل، وهو ما وضع صناع الفيلم في أزمة وتم تأجيل بدء التصوير إلى موعد لم يتم تحديده بعد.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم الحب كله كان من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تصوير مشاهده، وكان من المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا ونسب إيرادات عالية خاصةً وأن إلهام شاهين كانت شوقت جمهورها ومحبيها للفيلم مؤكدة على اختلافه عن أي عمل قدمته من قبل وأن سيأتي في إطار اجتماعي يناقش عدد من القضايا الهامة، وهو من إخراج خالد الحجر وانتاج شريف مندور.

تابع موقع تحيا مصر علي