عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: ‏اتمني أن تنتهي أزمة لاعبي الزمالك فى الإمارات.. و كل المؤشرات تؤكد مشاركة الفريق فى السوبر

تحيا مصر

أكد الإعلامي أحمد شوبير، عن خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، رغم الأزمة التي يعاني منها بسبب ثلاثي الفريق بعد التعدي على فرد أنت فى الإمارات.

تحيا مصر، وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":" ‏اتمني أن تنتهي أزمة لاعبي الزمالك فى الامارات علي خير باذن الله .. كل المؤشرات تؤكد مشاركة الزمالك في المباراة بشكل عادي يوم الخميس المقبل".

وأختتم شوبير قائلاً:" ومع ذلك علمت انه في حالة صدور قرار بالانسحاب ستتجه النيه لاجراء قرعه بين بيراميدز وسيراميكا لاختيار الفريق الذي يلاقي الأهلي فى النهائي".

آخر تطورات ثلاثي الزمالك

وتم القبض على ثلاثي الزمالك نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، بسبب تعديهم على أحد أفراد الأمن.

وتم دفع غرامة قدرها 650 ألف درهم، ساعد في دفعها مجلس أبو ظبي الرياضي، لكن حتى الآن لم يتم الإفراج عن اللاعبين ومدير الكرة.

موعد مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر المصري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الثامنة مساء بعد غد الخميس الموافق 24 من أكتوبر الجاري، ويستضيف استاد محمد بن زايد هذا اللقاء المنتظر.

وكان قد تأهل النادي الأهلي، لهذا اللقاء بعدما فاز بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، في مباراة نصف النهائي، بينما تأهل الزمالك، بعدما فاز بنتيجة 5\4 بركلات الترجيح، على حساب فريق بيراميدز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك 

ومن المتوقع، أن يُجري السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تغييرات على تشكيل الأهلي أمام الزمالك، وأنه لن يدخل تلك المباراة، بنفس تشكيل الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي. 

فالأهلي متوقع أن يدخل مواجهة الزمالك، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله. 

في الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور. 

في الهجوم: وسام أبو علي، حسين الشحات، بيرسي تاو. 

تابع موقع تحيا مصر علي