عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كل شئ سيرد لك".. تعليق صادم من الإعلامي عبد الناصر زيدان على أزمة ثلاثي الزمالك فى الإمارات

تحيا مصر

علق الإعلامي عبد الناصر زيدان، على أزمة مصطفي شلبي ودونجا ومحمد صبحي ثلاثي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد تعدي اللاعبين على فرد أمن بالإمارات عقب انتهاء مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري .

تحيا مصر، وكتب عبد الناصر زيدان عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":"كل شئ سيرد لك، بعد أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي ، ووقتها كان حسين رد فعل على إستفزازات الشيبي المعروف بها قبل حتى قدومه لمصر، ولكن قبل الجميع إعترف الأهلي وجمهوره بخطأ اللاعب وتم توقيع العقوبة عليه من قبل الأهلي قبل أي تحرك آخر".

وتابع عبد الناصر قائلاً:" وقدم حسين الإعتذار للشيبي بعد المباراة فوراً بعد الخروج من حالة شَدة الملعب وقبل وقتها الشيبي الإعتذار ، لكن أحد المسئولين في بيراميدز كان له رأي آخر وحاول بكل الطرق دفع الأمر في إتجاه المحاكم ، ونجح بالفعل".

وواصل عبد الناصر زيدان قائلاً:" لكن النقطة الأهم بالنسبة لموضوعنا أن الكثير من جمهور الزمالك حاول تضخيم الأمور بكل الطرق ، وحاول إشعال الموقف وإثارة الشيبي ونادي بيراميدز لوقع الإيذاء على حسين الشحات ، ووصل بهم الأمر إلى محاولة توجيه الموقف نحو المغرب بلد اللاعب وأن ذلك يؤثر على علاقة مصر بالمغرب ، وأخذوا يقدموا الإعتذارات ويرددوا "هذا تصرف لا يمثلنا" ، وذلك من أجل زيادة إشعال الموقف وتضخيمه ، رغم علم الجميع في المغرب وقتها بكل شئ وعلمهم بأن اللاعب دائماً يثير الأزمات في الملعب".

وأردف عبد الناصر قائلاً:" وعندما وصل الموقف للمحكمة ورُفعت قضية ، أخذ البعض من جمهور الزمالك يردد عن اللاعب أنه "رد سجون" رغم أنه لم يُسجن بالفعل ، ولكنها قضية بها تفاصيل وأمور كثيرة وكانت تناقش في المحكمة وقتها".

واكمل قائلاً:" ثم يشاء السميع العليم بعد أقل من سنتين منذ حدوث واقعة حسين والشيبي أن تحدث أزمة أحمد فتوح لاعب الزمالك ومعه محمد صبحي حارس الزمالك ، ووقتها دافع جمهور الزمالك بكل الطرق على عكس ما حدث منهم تجاه حسين الشحات ، وتم إحتجاز لاعبي الزمالك وقتها بالفعل".

وتابع قائلاً:" ثم يشاء الله أن يرد الأمر مرة ثانية وبطريقة أكثر تشابه في تفصيلة في واقعة مباراة الزمالك وبيراميدز "في الإمارات" ، ومشادة لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وأقاويل تتجه نحو محمد صبحي وآخرى نحو عبد الواحد السيد مع أحد أفراد أمن الملعب ، ليتم إحتجاز هؤلاء من قبل السلطات الإماراتية".

وساتكمل زيدان قائلاً:" وهذه المرة أيضاً جمهور الزمالك وإدارته لم يتصرفوا بنفس الطريقة ، ولم يخافوا على علاقة مصر بالإمارات كما كانوا يخافون بكل شدة على علاقة مصر بالمغرب ، بل يدينون المسئولين في الإمارات لعدم مسامحتهم لهؤلاء اللاعبين وتركهم ، ووصفوا ذلك بالتعنت".

وأختتم قائلاً:" مع العلم أيضاً أن تعامل جمهور الأهلي مع موقف لاعبي الزمالك يختلف تماماً عن موقف جمهور الزمالك مع موقف، حسين الشحات، والله هي ليست شماتة ، ولكنها مواقف تثبت بالفعل أن كل شئ سيرد لك، نادي الشعب".

تابع موقع تحيا مصر علي