عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار محمود فوزي يشيد بمناقشات تشريعية النواب لمشروع قانون الإجراءات الجنائية

المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

أشاد المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية بالمناقشات التي تمت خلال جلسات لجنة الشئون الدستورية والتشريعية أثناء مناقشة مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد.

اجتماع اللجنة العامة الأول بدور الانعقاد الخامس

جاء ذلك خلال أول اجتماع للجنة العامة في دور الانعقاد الخامس، بحضور وكيلي المجلس ورؤساء اللجان النوعية وممثلي الهيئات البرلمانية، كما حضر الاجتماع وزير الشئون النيابية والقانونية.

المستشار محمود فوزي بمناقشات تشريعية النواب لمشروع قانون الإجراءات الجنائية

وأشار المستشار محمود فوزي إلى أن الحكومة تبنت مشروع قانون الإجراءات الجنائية وفقاً للنسخة التي أعدتها اللجنة الفرعية، ووضعته ضمن أولويات الأجندة التشريعية.

اللجنة العامة تشيد بمناقشات مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد

وأشاد المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب وأعضاء اللجنة العامة بالأداء الراقي والمناقشات البناءة التي تمت بلجنة الشئون الدستورية والتشريعية واللجنة الفرعية المنبثقة عنها أثناء مناقشة مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد واصفين المناقشات بأنها اتسمت بالتنوع وقبول جميع الآراء الهادفة إلى تحقيق أكبر قدر من الضمانات لحق المواطن وحق الدفاع.

وأكدوا أن اللجنة ناقشت كافة الرؤى سواء التي أُبديت خلال الاجتماعات أو التي وردت مكتوبة إلى المجلس أو التي نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي لما لهذا القانون من أهمية خاصة لكل مواطن مصري.

تابع موقع تحيا مصر علي