عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرة ضحية أحمد فتوح تصل المحكمة للتصالح مع لاعب الزمالك.. فيديو

بنات أمين الشرطة
بنات أمين الشرطة

رصد موقع تحيا مصر وصول عدد من أسرة المجني عليه السيد أحمد السيد، ضحية حادث أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إلى مجمع محاكم مرسى مطروح، اليوم الثلاثاء، لإقرار التصالح معه أمام المحكمة.

تفاصيال وصول عدد من أفراد أسرة ضحية اللاعب أحمد فتوح

وصل إلى مجمع محاكم مرسى مطروح، اليوم الثلاثاء، عدد من أسرة المجني عليه السيد أحمد السيد، ضحية حادث أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، لإقرار التصالح معه أمام المحكمة، في شق الحق المدني، في قضية الحادث الذي أدى لوفاة المجني عليه، والذي وقع مساء 11 أغسطس الماضي.

نجلة ضحية فتوح
" src="">

استقبال أسرة ضحية اللاعب أحمد فتوح له

وقد أسفرت جهود الوساطة بين اللاعب عقب إخلاء سبيله وأسرة المجني عليه، عن التوصل للصح وتم استقبال اللاعب في منزلهم بالإسكندرية لتلقي العزاء خلال الفترة الماضية.

وصول اللاعب أحمد فتوح للمحكمة

وصل لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، بالقتل الخطأ للمجني عليه السيد أحمد، إلى محكمة مرسى مطروح، اليوم الثلاثاء، بصحبة عدد من أقاربه وأصدقائه وفريق الدفاع، لحضور جلسة استئناف محاكمته، أمام محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية.

تجنب اللاعب ومرافقوه التصوير أو الحديث إلى وسائل الإعلام، كما حرصوا على التواجد بعيداً عن محيط المحكمة، لحين بدء جلسة المحاكمة والمحدد لها نهاية رول الجلسات.

أحمد فتوح

بداية الحادث

وتعود وقائع القضية، المقيدة برقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين، بتلقي بلاغ بقيام المتهم  أحمد محمد أبو الفتوح، لاعب كرة قدم محترف مقيم بمحافظة القاهرة ، أثناء قيادته السيارة، بالاصطدام بالمجني عليه السيد احمد السيد أثناء عبوره الطريق، بسبب السرعة الزائدة وكون المتهم متعاطيا مخدر الحشيش.

وكشفت التحقيقات وأمر الإحالة من النيابة العامة، أن المتهم أحمد فتوح ، في يوم 11 أغسطس 2024 بدائرة قسم شرطة العلمين، قد أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش، في غير الأحوال المصرح بها قانوني، وقاد سيارة تحت تأثير مخدر الحشيش، ونتج عن ذلك الاصطدام المجني عليه "السيد أحمد " وتسبب في قتله خطأ، وكان ذلك ناشأ عن إهماله ورعونته، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح المقررة، حال قيادته السيارة رقم ( ا ف ج 9569 ) بالطريق الساحلي بحالة نجم عنها الاصطدام بالمجني عليه، محدثا إصابته الواردة بتقرير الطب الشرعي، التي أدت إلى الوفاة، وبالعرض علي النيابة العامة، قررت إحالة الدعوى إلي محكمة جنايات أول درجة المختصة، بدائرة محكمة الاستئناف بالإسكندرية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي