عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي أحمد فتوح: أشكر أسرة السيد الشبكي على قبول العزاء.. والعفو والسماح بدون مقابل مادي

أحمد فتوح
أحمد فتوح

قال أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، أنه يشكر أسرة الراحل السيد الشبكي بعد قبول عزاء أحمد فتوح، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محامي أحمد فتوح.

تصريحات محامي أحمد فتوح

وأضاف محامي أحمد فتوح في تصريحات تليفزيونية على أم بي سي مصر، كل اشكر لأسرة الراحل السيد الشبكي على قبول عزاء أحمد فتوح، وهو وعدونا من قبل العفو والسماح في الوقت المناسب.

وزاد محامي أحمد فتوح، عائلة الشيد الشبكي تفضلوا علينا بالعفو بدون أي مقابل ولا نريد أي شائعات في هذا الأمر نهائيا، وبإذن الله سيكون العفو في الوقت المناسب بدون مقابل مادي.

واستكمل محامي أحمد فتوح، عائلة السيد الشبكي استجابوا لطلبي فقط بتقديم واجب العزاء، وتواجدنا مع أشقاء المرحوم وأشكرهم على الاستقبال، وكان شرطهم للعفو أن يكون بدون مقابل.

محامي أحمد فتوح

واختتم محامي أحمد فتوح تصريحاته، لدينا جلسة في المحكمة يوم 22 أكتوبر المقبل، واللاعب لم يكن ممنوعا من السفر في الفترة الماضية، والأهم هو تحسن حالته النفسية في الفترة الحالية بشكل أفضل بعد قبول تقديم العزاء.

تحيا مصر
أحمد فتوح

تصريحات أحمد بلال

وأضاف أحمد بلال في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة على قناة أي تي سي، في البداية لم أقلل من نادي الزمالك قبل السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي، وتم اقتصاص حديثي، وتكلمت بأن مستوى الزمالك في مباراة الشرطة الكيني لم يكن جيداً ولابد أن تكون هناك دوافع من جوزيه جوميز مدرب الزمالك قبل السوبر، وتابع أحمد بلال، لو تصريحاتي هي السبب في فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي هناك مشكلة كبيرة داخل النادي، فهل سينتظر الزمالك في كل مباراة تصريح من أحمد بلال لتحقيق الفوز، لا يمكن أن نصدق هذا الكلام نهائيا، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك كان لديه من الذكاء أن يحفز لاعبي الزمالك بتصريحاته قبل السوبر.

تابع موقع تحيا مصر علي