عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيساف: سيبقي رحيل أخويا اقسي ما قدمته ليا الحياة

المطرب إيساف
المطرب إيساف

تحدث المطرب إيساف عن آلام الفقدان حيث فقد جميع أحيته والدتها ثم والده ثم سنده في الحياة شقيقه، وحرص على الحديث عن صعوبة فقدان الأخير حيث أصبحت حياته بلا حياة ولازال لا يستطيع التأقلم عليها.

إيساف: لما مات أخويا اتكتب عليا حياة بلا حياة 

وكتبت إيساف في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لما ماتت امي عشت الحياة جسد من غير روح، ولما مات ابويا خضت حروب الحياة من غير قائد ولما مات اخويا اتكتب عليا حياة من غير سند وبلا حياة لكن لا حول ولا قوة إلا بالله سيبقي رحيل اخويا اقسي ما قدمته ليا الحياة.

المطرب إيساف 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذا المنشور بالدعاء له بالصبر والسلوان والدعاء لاحبائه المتوفيين بالرحمة والمغفرة.

وفاة شقيق إيساف 

وكان قد أعلن المطرب إيساف وفاة شقيقه في يوم 24 من شهر سبتمبر المنقضي، حيث كتب في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: توفي إلي رحمه الله تعالى اخويا حبيبي نماذي والعزاء غدا الاربعاء من الساعة 7 مساء الي العاشرة مساء بمسجد ال رشدان امام البوابة الرئيسية لأستاد القاهرة ارجو الدعاء لأخي بالرحمة والمغفرة انا لله وانا اليه راجعون.

المطرب إيساف 

وحرص على نعي شقيق المطرب إيساف عدد كبير من نجوم الفن من بينهم المطرب دياب والذي وجه له رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عودة المطرب إيساف إلى التمثيل في فيلم المدرسة

يذكر، أن المطرب ايساف كان قد عاد للتمثيل مرة أخرى من خلال فيلم المدرسة والذي تدور أحداثه في حالة من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها، ويأتي فيلم المدرسة من إنتاج مشترك بين شركتى سارى ستارز ووايت للإنتاج الفنى.

ويشارك في بطولة فيلم المدرسة إلى جانب الفنانة حورية فرغلي والفنان إيساف عدد من نجوم السينما المصرية والذين جاري التعاقد معهم حتى الآن والفيلم من إخراج محمد جمال الحديني، وقصة محمد جمال الحديني ومحمد حمزة، و سيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى.

تابع موقع تحيا مصر علي