عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمتها في شوال .. ضبط ربة منزل قتلت نجلة جارتها في الغربية

تحيا مصر

تمكنت وحدة مباحث مركز السنطة من ضبط ربة منزل تخلصت من طفلة صغيرة لم يتعدى عمرها ٣ سنوات وهى نجلة جارتها عن طريق خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وإخفاء جثتها فى جوال والقائها بإحدى الترع.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اخطارا من مامور قسم مركز السنطة، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بعثورهم على جثة طفلة فى جوال ملقاة فى احدى الترع.

تفاصيل واقعة الغربية 

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص الجثة انها لطفلة تدعى ريماس تبلغ من العمر ٣ سنوات كان مبلغ عن تغيبها عن منزلها الكائن بعزبة حسام، وحول عنقها اثار خنق .

وبجمع التحريات ورصد كاميرات المراقبة، تبين ان احدى السيدات وهى جارتهم قامت بالتخلص منها عن طريق الخنق وحملها فى جوال ثم استقلت مركبة التوكتوك ، وعقب تأكدها من عدم وجود مارة القت به فى احدى الترع بذات الدائرة، ثم استقلت مرة اخرى التوكتوك، وفرت هاربة .

وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهمة، وايداعها فى ديوان عام القسم، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، ونقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها واعداد تقرير بحالتها، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي