عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رميت نفسي في المجاري.. نجيب ضحية سائق توك توك في الغربية: جاري رشني بالبنزين وولع فيا

ضحية البنزين في الغربية
ضحية البنزين في الغربية

شهدت محافظة الغربية واقعة مأساوية بسبب إقدام سائق توك توك على إشعال النيران في سائق ميكروباص بعد رشه بالبنزين، مما تسبب في إصابته بحروق بالغة.


نجيب ضحية سائق توك توك في الغربية: جاري حرض ابنه يرشني بالبنزين


وقال نجيب ضحية سائق توك توك في الغربية، لموقع تحيا مصر، أنه يعمل سائق ميكروباص من أجل تربية أبنائه الثلاثة، ويعيش في حاله مع أسرته ولا علاقة له بجيرانه الذين اعتدوا عليه وعلى شقيقه الأصغر وأصابوه بجرح كبير في رأسه نتج عنه 25 غرزة في رأسه.
وكشف نجيب ضحية سائق توك توك في الغربية، أنه تفاجئ في يوم الواقعة بوقوع شجار في الخارج وعندما خرج وجد جاره "والد المتهم" يتعارك مع شقيقه وقد تعدى عليه هو وأبنائه وأصابوه ولم يكن يعلم حينها سبب تعديهم عليه، لأن والدته اخفته عليهم بداية الواقعة.


نجيب ضحية سائق توك توك في الغربية: رميت نفسي في المجاري عشان أنقذ نفسي


وأوضح نجيب ضحية سائق توك توك في الغربية، أن والد المتهم هو من حرض ابنه على رش البنزين عليه، وتفاجئ بالفعل برش البنزين عليه وإلقاء النيران به في مياه المجاري التي كانت تغرق الشارع في تلك الأثناء، مشيرا إلى أنه قام بإلقاء نفسه في بقية المياه حتى يطفئ نفسه من النيران التي اشتعلت في جسمه، وابتعد الجيران عنه بسبب خشيتهم من أن تمسك النيران فيه.

" src="">


والدة نجيب ضحية سائق توك توك في الغربية تكشف سبب الواقعة


ولفت والدة نجيب ضحية سائق توك توك في الغربية، أن الواقعة تعود بدايته لوقت سابق من اليوم الذي تعدوا فيه على ابنائها حيث استغل المتهمين غياب ابنها حيث كان في "الغيط"، وقام المتهم بسبها وحاول التعدي عليها بعدما طلب منها إزاحة السيارة عن الطريق فاخبرته أن السائق سيأتي وسينقلها، ولكنه تعدى عليها بالسباب والشتائم، حتى أن ابنتها جاءت ولكن المتهم ظل يتعدى عليهم وأراد دخول السيارة، لكنها لم تسمح له.
وأكملت والدة نجيب ضحية سائق توك توك في الغربية، أنه في يوم الواقعة اشتبك معها والد المتهم هو وزوجته التي أقدمت نحوها وحاولت التعدي عليها بالحذاء وما إن ألتفتت حتى تدافع عن نفسها وجدت النيران مشتعلة في ابنها فأخذت تصرخ بعدما وجدت ابنها الآخر مصاب في رأسه وغارقا في دمائه بعدما تم فتح العملية له.
 

تابع موقع تحيا مصر علي