عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم طبيعي وليس مجنون .. زوجة سفاح التجمع ترفع الستار الخفي عن طليقها

زوجة سفاح التجمع
زوجة سفاح التجمع

 كريم طبيعي وليس مجنون كما يدعي، ودائماً لا يحب أن يكون أحد أفضل منه وذكي جداً .. هكذا وصفت «لبني»، زوجها كريم سليم، المعروف إعلامياً بـ «سفاح التجمع».

أعربت  زوجة سفاح التجمع  عن سعادتها تارة وخوفها تارة أخري لـ «تحيا مصر» بعد إصدار حكم الإعدام عليه، ولكن ما زالت تخاف من هروبه من الحكم وقتلها هي وابنها الذي يدعي «زين».

زوجة سفاح التجمع: أم السفاح لا تحبني وخطفت ابني

وطالبت زوجة سفاح التجمع المواطنين والمتابعين مساعدتها في البحث عن ابنها، لأن جدته قامت بخطفه وإلى الآن لا تعرف طريقه، ومر 6 أشهر ولم تراها بعد، قائلاً : «أم السفاح مش بتحبني وأنا خايفة ألا تكره ابني فيا».

وأضافت بأن سفاح التجمع لا يحب والده والدته، وكان لا يطيق رؤيتهما، فهما منفصلين منذ صغره، مشيراً إلى أن والده تواصل معها وطلب منها أن يقابلها في الأسكندرية لكن مر الآن شهرين ولم يكلمني مرة أخري.

وتابعت: «زين عنده 9 أعوام، وأشعر بالخوف من وجوده مع جدته، مضيفة إلى أنها تركت كما لديها في بريطانيا وجاءت إلى مصر لأخذ ابنها معاها.

تفاصيل جرائم سفاح التجمع


كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

-اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.

-توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

- كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي