عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اغتصب فتاة أمريكية وهرب إلى مصر .. أسرار وخفايا تكشفها زوجة سفاح التجمع لـ «تحيا مصر»

زوجة سفاح التجمع
زوجة سفاح التجمع

لا تزال  قضية سفاح التجمع  تستحوذ على اهتمام الشارع المصري، وكل فترة نكتشف المفاجآت يوماً بعد يوم، كريم سليم المعرف إعلاميا بـ «سفاح التجمع»، لم يسلم أحد من وحشيته حتي زوجته وابنه كانا يعانيان من معاملته لهما.

أسرار وخفايا تكشفها زوجة سفاح التجمع لـ «تحيا مصر»

وكشفت «لبني»، زوجة  سفاح التجمع  أسرار جديداً وخفايا عديدة في قضية سفاح التجمع، وخلال السطور التالية نكشف الستار عن ما وراء الكواليس، تحكيها لنا زوجته خلال بث مباشر لـ«تحيا مصر»: 

قالت لبني: «إن كريم دائما ما كان يجلس في غرفته وحيداً، وكنت أنا وابني زين نجلسان بعيدين عنه .. ودائماً ما كان يعاملني معاملة سيئة من ضرب وألفاظ سئية، حتي في العديد من المرات كان يقوم بخنق رقبتي ويحبس أنفاسي ».

وأضافت: «كان يريد قتلي لكن ابني زين كان يمنعه، لأنني إذا مت لن يجد أحد غيري يقوم بتربيته، وكثيراً كنت أشاهد هاتفه ملئياً بالفيديوهات والعلاقات النسائية».

وتابعت: «تزوج كريم من سيدة أخري قبل أن يتزوجني، وقبل القبض عليه كان لديه فيديوهات قديمة لزوجته السابقة، وكان محتفظاً بفيديوهات قديمة لزوجته السابقة في أوضاع مخلة.

اغتصب فتاة وهرب إلى مصر .. سراً جديداً عن سفاح التجمع

واستكملت: «تم حبسه في أمريكا لمدة سنة قبل إتيانه إلى مصر بسبب اغتصابه فتاة أمريكية، وبعدها والدته ساعدته في السفر إلى مصر».

وعبرت زوجة سفاح التجمع عن خوفها الشديد منه الذي ما زال يطاردها في أحلامها وأيامها، قائلة: «دائما كنت أخاف منه وفي بعض الأوقات كنت أشعر بأنني أنام فترة طويلة من القوت، فاكتشفت بعد أنه كان يعطيني دواء منوم، وإلى الآن لم أعرف السبب».

واستكملت زوجة سفاح التجمع: « عندما انفصلت عنه لم يكن يمتلك المال، وبعد فترة من الوقت تفاجات بأن لديه أمولاً ضخمة لم أكن أعرف مصدرها». 

تفاصيل قضية سفاح التجمع الخامس

وقد أسدل الستار مؤخرا على قضية سفاح التجمع الذي يدعى كريم بعد إصدار حكم بإعدامه وتم التصديق على هذا الحكم. فيما ظهرت زوجته لتحكي لـ تحيا مصر تفاصيل جديدة في القضية.

تابع موقع تحيا مصر علي